رياضةسلايدر

الكاف يفتح باب التقدم لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

صرح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، بنظام الذهاب والإياب، واستقر الاتحاد الأفريقي “كاف” على إقامة مباراتي الذهاب في يومي 25 سبتمبر و26 سبتمبر في الدار البيضاء، على أن تقام مباراتي الإياب في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر، ويعود تحديد الموعد كذلك لتفضيلات الأهلي والزمالك.

 

كما وضع “كاف” عدة خيارات حول مكان المباراة النهائية للبطولة والتى تقام أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر، على ضوء نتائج مباريات الدور نصف النهائى.

 

ففى حالة تأهل الأهلي والزمالك، تقام المباراة في القاهرة، أما تأهل الوداد والرجاء، يعنى إقامتها في الدار البيضاء، لكن فى حالة صعود فريقين من مصر والمغرب، فسيقام النهائي في ملعب محايد.

 

في الوقت نفسه، فتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باب التقديم للملاعب الراغبة في استضافة النهائي المحايد حال حدوثه بدءا من اليوم، وحتى 10 أغسطس.

 

كما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباريات بطولة الكونفدرالية في المغرب، على أن تقام مباريات نصف النهائي بنفس النظام الذي تم الاستقرار عليه وهو مباراة واحدة وليس الذهاب والإياب مثل دوري أبطال إفريقيا.

 

وحدد كاف يوم 22 من شهر سبتمبر موعدا لمباراتي نصف نهائي الكونفدرالية بمدينتي الدار البيضاء والرباط.

 

ومن المقرر ان يواجه بيراميدز فريق حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، كما يلعب نهضة بركان أمام حسنية أغادير على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

 

وستقام المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 27 سبتمبر على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights