رياضة

جنوى ضد الإنتر فى الدوري الإيطالي

 

يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالى، نظيره جنوى، على ملعب “لويجى فيراريس” فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو” بالموسم الجارى 2019-2020.

 

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 73 نقطة بفارق 7 نقاط خلف يوفنتوس صاحب الصدارة ونقطة واحدة خلف أتلانتا صاحب المركز الثانى، فيما يأتي جنوى في المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة.

 

ويسعى إنتر ميلان، للفوز لإنهاء الموسم فى مركز الوصافة، بعد ضياع فرصة منافسة يوفنتوس على اللقب، بعد سقوط النيراتزورى فى فخ التعادل فى آخر مبارتين، أمام روما 2-2 وفيورنتينا سلبيا.

 

في المقابل، يدخل فريق جنوى لقاء اليوم، وهو يسعى لتحقيق الفوز للابتعاد تماما عن المركز المؤدية للهبوط، حيث لا يفصله عن ليتشى صاحب المركز الثامن عشر 4 نقاط، وهو آخر المراكز المؤدية للهبوط، بعد هيوط فريقى بريشيا وسبال رسميا.

 

 

من جانبه، أكد أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على أن فريقه يجب أن ينظر إلى يوفنتوس، إذا كانوا يريدون الفوز بلقب السكوديتو الموسم المقبل.

 

ونجح النيرازوري بالفعل في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا، ولكن من المؤكد أن يقضي عامه العاشر بدون الفوز بلقب الدوري الإيطالي، وقد اعترف كونتي بأن اليوفي لا يزال أفضل فريق في إيطاليا.

 

وصرح كونتي قائلا “أعتقد أن التأهل إلى دوري الأبطال مهم لفريق مثل إنتر، منذ بداية الموسم ، كنا في المراكز الأربعة الأولى في الجدول، أعتقد أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه النادي”.

جنوى ضد الإنتر فى الدوري الإيطالي

أضاف: “لقد حققنا ذلك ولا يزال أمامنا أربع مباريات، أعتقد أن أحد مطالب النادي كان محاولة تحسين الموسم الماضي، أردنا أن نحاول أن نكون أكثر اتساقًا، كان الهدف هو الحصول على نهاية خالية من الإجهاد مقارنة بالسنوات السابقة، أعتقد أننا وصلنا إلى هذا الهدف”.

 

وواصل: “أصبح الدوري أكثر تنافسية بالتأكيد إذا نظرت إلى أعداد الفرق الأخرى التي تحسنت من حيث الجودة، أصبح الدوري أكثر صعوبة، لذلك يجب علينا دائمًا أن نحاول التحسن بهدف التأهل لدوري أبطال أوروبا، ومن الموسم المقبل، الفوز بالسكوديتو أيضًا”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights