حوادث

شاب يعترف بقتل والدته : حضرتلى العشا وعايرتنى بالبطالة فخنقتها بكيس بلاستيك ورباط

تمكنت مديرية أمن الاسكندرية بالقبض على شاب قتل والدته بعد مشاجرة بينهما واسفرت عن التعدى عليها وقتلها، ولم يكتف الشاب بذلك ولكن أخفى الجثمان وأبلغ اشقاءه بأن والدتهم خرجت ولم تعد ومتغيبه عن المنزل ليتركهم حائرين للبحث عن المسنة التى تعدت الثمانين عاما ولم تعتد الخروج من المنزل .

و قد تلقي اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة اول، يفيد بإبلاغ من عامل، 43 سنه، بالعثوره على جثة والدته ربة منزل، 81 سنه، بالشقة سكنها، و بعد ذلك انتقل ضباط مباحث القسم الي مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين انها ملفوفة بملايه حول الرقبة والرأس برباط ضاغط، في حالة تعفن رمى وموضوعة علي أريكة خشبية بصالة الشقة وبسؤالة المبلغ اتهم شقيقه اشرف عبد المعطى، ٣٥ سنه نجار لكونه كان عاطل وقت الواقعة، ومقيم بذات الشقة بأنه وراء إرتكاب الواقعة وفر هاربا.

 

وبعد التحريات عن صحه الواقعة ، أصدرإذن من النيابة العامة بضبط واحضار المتهم والتحقيق معه، وتم تشكيل فريق بحث وعمل كمين والقي القبض علي المتهم واعترفه بارتكاب الواقعة بقصد الانتقام منها لمعايرته بكلمة عاطل، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

وفى تحقيقات النيابة التى أجراها المستشار محمد صلاح السنطى، مدير نيابة أول المنتزة وبإشراف المستشار حسنى محمود شرف رئيس النيابة، أن المتهم اعترف فى التحقيقات بارتكابه الواقعه ولكن دون قصد وفوجئ بوفاتها.

وأوضح المتهم أنه يوم الواقعة جاء متأخرا وطالبا بإحضار له الطعام ثم نشبت مشاجرة بينهم بعد مطالبتها بالاموال ثم طالبته بالعمل لكى يصرف على نفسه وأن معاشها لا يكفى المصاريف فتعدى عليها بالضرب مرددا ” اسكتى ” وكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وأضاف المتهم أنه حاول افاقتها ولكن شعر أنها فارقت الحياه تشتت ذهنه ثم جاءت له فكرة أن يخفى جثمانها واخبار اشقاءه أنه عاد من الخارج لم يعثر عليها حتى يبحثوا فى الشارع وبعد ذلك يتخلص من جثتها دون أن يشعر أحد.

 

وتابع قائلا : أنه قام بجمع ملابسه وهاتفها المحمول ثم ذهب لأحد أصدقائه إلى أن تم اكتشاف الأمر من خلال الجيران واحد اشقاءه عندما دخلوا إلى الشقة وعثروا على رائحة كريهة داخل الاريكه وبعد فتحها يجدوا السيدة المسنة فى حاله تعفن وقاموا بإبلاغ الشرطة والتى تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة المقدم أحمد جاب الله رئيس المباحث، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة .

أمر المستشار محمد صلاح السنطى، مدير نيابة أول المنتزة بالإسكندرية، حبس قاتل والدته 4 ايام على ذمة التحقيقات ، واستعجال تقرير الطب الشرعى  وتسليم الجثه لذويها ودفنها بعد انتهاء تقرير الطب الشرعي

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights