رياضة

عصام الحضري وابنتة ضحية جديدة للتنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي

كتبت : منار المنياوي _ أميرة طارق

وقعت ابنة عصام الحضرى ، ضحية للتنمر علي وسائل التواصل الأجتماعي بعد نشر صور من حفل خطوبتها ، ووجه والدها ( عصام الحضري ) حارس منتخب مصر والأهلي والزمالك سابقا ، لها التهنئة ، إلا أن التعليقات الساخرة نالت من عصام الحضري وابنته بسبب فستان خطوبتها .

 

ونشر الكابتن عصام الحضرى ، على موقع ” تويتر ” صورة له من التدريبات الرياضية ، ردا على تعرضه وابنته للتنمر ، قائلا : ” قد يجرحك كلام أحد السفهاء.. لكن تذكر أن الصواعق لا تضرب إلا القمم”.

 

وكان أمس الإثنين ، قد أعلن الكابتن عصام الحضرى، عن خطوبة ابنته شاهنده ، وهنأتها عبر حسابه بموقع تويتر، وسط العديد من التهانىء من جمهوره ومتابعيه.

 

حيث كتب عصام الحضرى، عبر حسابه بموقع تويتر:”حبيبتي شاهنده أول فرحتي كبرت و بقت عروسه.. ألف مبروك يا حبيبه بابا ربنا يكمل فرحتك علي خير يارب  مبروك عليك شاهنده يا عمر”.

 

وقد احتفلت شاهندة الحضرى، ابنة حاس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضرى، بحفل خطوبتها، وسط مجموعة من الأصدقاء والأقارب، حيث نشرت شقيقتها شدوى العديد من اللقطات من الحفل عبر حسابها بموقع انستجرام.

 

وفي جانب آخر، أضاف عصام الحضري ، إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدرب جيد، مؤكدا في تصريحات تليفزيونية: “فايلر مدرب جيد ولكن كارتيرون نجح في هزيمته بفضل الأداء الجيد للاعبي الزمالك”.

 

وأستكمل: “لا يمكن تقييم حراس القطبين في لقاء اليوم ولم يخضعوا لاختبارات حقيقية، ولا أحد منهم يتحمل أخطاء الأهداف”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights