محافظات

محافظ الشرقية .. نعظم دورالهيئات والمؤسسات الشريكة بالمحافظه للإرتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنيين

ثمن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدورالذي تقوم به الهيئات والشركات والمؤسسات العاملة علي أراضي محافظة الشرقية والساعية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنيين والإرتقاء بجودة الأعمال المنفذه حتي نصل إلى مستوي لائق في تقديم الخدمة.

 

وأكد المحافظ أن التنسيق المثمر بين الجهات الشريكة المختلفة وبين محافظة الشرقية من شأنه أن يتمخض عنه مشروعات وخدمات نصل بها إلى مستوى الريادة والتميز في تنفيذ الأعمال مطالباً بضرورة الإستمرار في تنمية العنصر البشري بإعتباره المسؤول الأول عن تنفيذ و نجاح الأعمال.

 

ومن جانبه أوضح اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية أن الشركة تبذل قصاري جهدها في سبيل التماشي وتنفيذ سياسة الدولة المصرية والتطوير المستمر للخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها وكذلك مواكبة منظومة العمل التكنولوجي بإعتبارها لغة العصر الحالية.

 

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن الشركة تسعي دوماً لإستغلال جميع الجهود الممكنه  للحصول على أعلى كفاءة في العمل بلا أخطاء والذي يأتي في إطار التوجه العام للدولة والإستراتيجيات الموازية والتي تصب في تفعيل آليات التحول الرقمي.

 

اشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن ثمه آليات تم وضعها لتفعيل التعاون بين إدارتي تكنولوجيا المعلومات و إدارة إصدار الفواتير حيث تم تطويرالمنظومة بإشراف مديري الإدارتين  وتم تدريب المحصلين و المشغلين بالأفرع التالية .. ديرب نجم – الإبراهيمية – صان الحجر

 

على استخدام أجهزة الهاند هيلد التي تستخدم في أعمال قراءة العداد و التحصيل وتسجيل المخالفات و الوصلات الخلسة، وذلك كمرحلة أولى تمهيداً لتعميم استخدام هذه المنظومة على بيئة العمل الفعلية بكافة مراكز ومدن محافظة الشرقية، مشيراً إلي ان هذه الأليات والخدمات الجديدة تتيح تسجيل البيانات المتعلقة بمواقع العملاء و ربط إدخال القراءة بهذه المواقع و تشغيل منظومة التتبع للمحصلين لتيسير استخراج التقارير الخاصة بتقييم عملهم و معدلات آدائهم .

 

وأضاف رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي ان استخدام أجهزة الهاند هيلد سيضمن الإلتزام التام بتسجيل القراءة الفعلية علاوة علي إلزامها للقارىء بتصويرالعدادات بشكل عشوائي بعد إدخال القراءة في حالات معينة مثل الإستهلاكات المرتفعة و الصفرية و السالبة.

 

الأمر الذي من شأنه تطوير خدمات القطاع التجاري و ضمان عدم التلاعب في القراءة و ضمان حق المواطن والتأكد أن ما يستهلكه هو ما سيحاسب عليه بدون أدني إحتمالات لأية أخطاء.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights