أخبار

هجوم حاد من وائل غنيم على محمد ويكشف عن مفاجآت جديدة

هجوم حاد من وائل غنيم على محمد ويكشف عن مفاجآت جديدة

 

هاجم  وائل غنيم، المقاول محمد علي وقال إن خطة محمد علي ليست سوى خطة «هبلة» الغرض منها هو الهروب من المحاكمة، وأن الحياة لا تقاس بمقياس الصواب والخطأ متعجبا من جماعة الإخوان التي تريد تصدر الترند طمعا في زيادة التمويل الخارجي.

وأكد وائل غنيم أن محمد علي يألف قصة ويختار تواريخ لثورات من خياله المريض وأنه لا يستوعب كيفية إدارة الحكم نتيجة لتعليمة البسيط وبالتالي صغر حجم عقله.

 

وصف غنيم نضال محمد علي «بالدولار» لا يدوم، لأنه سيأتي يوما وستقطع قطر التمويل عندما تصل لما تريد.

وأوضح «غنيم» أن ما سيحدث عقب عدم نزول الناس في ٢٠ سبتمبر هو منع التمويل، مضيفا أن مسؤول المخابرات القطرية سيمنع التمويل عن عزام التميمي وأيمن نور.

طلب «غنيم» من محمد علي التوقف عن حديث لا يفقه فيه شيء، لأنه لا يوجد مسؤول يكره بلده، مؤكدا أن المقاول الأجير لا يدرك المخاطر التي تترتب على كلامه في مستقبل الشباب الذين يسيرون وراءه.

وأضاف أن محمد علي يصور أفلام هندي لتسخين الناس، وأن الجزيرة تحاول تغيير الواقع مستغلة الإجراءات التي تتخذها الدولة في الحد من المخالفات، موضحا أن الكثير من الناس استغلت تدهور وضع البلاد في السنين الأخيرة وقامت ببناء مخالف، فالصور التي تنشرها القنوات الممولة دائما ما تكون غير حقيقة ويجب استخدام العقل أكثر من أي شيء آخر.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights