محافظات

إنتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجيه لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح علي مخالفات البناء العشوائي…وإستقبال ١١٢ ألف و١٧٤ طلب حتى ٤ أكتوبر الجاري

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه  مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إنتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجيه لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائي وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقا للقانون ، مؤكداً تقدم كافه التيسيرات على المواطنين لسرعه إنهاء الإجراءات والأوراق المطلوبة للتصالح علي مخالفات البناء العشوائي قبل إنتهاء مهلة التصالح نهايه الشهر الجاري.

 

أكد محافظ الشرقيه أن قرارات  الحكومه الأخيره بتخفيض مقابل التصالح إلى  ٥٠ جنيه للمتر بالقرى وكذلك تخفيض نسبه ٣٥٪ داخل مراكز ومدن محافظة الشرقية وخصم ٢٥ ٪  من قيمه التصالح عند السداد الفوري لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح و للتيسير على المواطنين مراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

 

ثمن المحافظ الجهود التي يبذلها رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجيه و الوحدات المحليه القرويه في التيسير علي المواطنين وتشجيعهم على الإستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء العشوائي.

 

وجدير بالذكر أن المراكز التكنولوجيه المتواجدة بنطاق المحافظة .. إستقبلت ١١٢ ألف و١٧٤ طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائي حتى ٤ أكتوبر  الجاري ،، ومازال يتوافد آلاف المواطنين يومياً على المراكز التكنولوجيه لسرعه تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم القانونية .

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights