محافظات

الأجهزة التنفيذية والأمنية بمركزي الزقازيق والحسينية تشن حملات مكبرة لإزالة البناء المخالف على الأرض الزراعية وفرض سيادة القانون علي الجميع

تستمر الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الشرطة والعمد والمشايخ فى شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات المخالفة  على الأرض الزراعية وتطبيق القانون علي المخالفين تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بفرض سيادة القانون على الجميع.

 

أكد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان للمرور الميداني علي الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للكتل السكانية  للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائى.

 

وفى هذا الإطار.. قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قصاصين الشرق بإزالة حالة بناحية بناء مخالف بناحيه مفارق المطار على مساحة 175 متر عبارة عن مباني بالطوب الدبش الأبيض وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق  حملة لإزالة ٣ حالات تعدي بالبناء المخالف فى المهد بعزبه المربع التابعه للوحدة المحلية بالزنكلون بمساحة ٣٠٠ متر بالتنسيق مع القسم الهندسى بالوحدة وحماية الاراضي الزراعية وتم إتخاذ اللإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights