منوعات

“بيزنكس “فى دورته الثالثة فرص حقيقية للاستثمار والامتياز التجارى

كتب / هلال زايد

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء و وزارتى التجارة والصناعة التموين والتجارة الداخلية ينطلق المعرض الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2020 “فى دورته الثالثة يومى 9 و10 ديسمبر المقبل
بفندق النايل ريتز كارلتون
مع كل دورة جديدة من عمر المعرض يقدم مجموعة من الفرص الاستثمارية المختلفة فى القطاعات المختلفة بالتعاون مع مؤسسات الحكومة المختلفة لجذب رواد الأعمال وتوفير عدد كبير من فرص العمل فى القطاعات المختلفة .
معرض بيزنكس بدورته الثالثة “يعد أول وأكبر معرض للاستثمار والتوكيلات التجارية في مصر“ وفرصة حقيقة لمقابلة اكبر الشركات و البندات
المعرض فى دورته الجديدة يقدم فرص استثمار جديدة و متنوعة فى القطاعات التجارية و الصناعية و الخدميةمن خلال نظم الشراكة والامتياز التجاري!
احجز فرصتك واعرض أعمالك خلال يومي المعرض 9 و 10 ديسمبر 2020 بفندق النايل ريتز كارلتون.
كما يوفر المعرض فرص اللقاء بمُقدمي الخدمات البنكية والشركات التمويلية ودعم فكرتك من خلال أكبر تواجد للجهات الحكومية للبدأ في تنفيذ مشروعك.
معرض بيزنكس بدورته الثالثة يشجع رؤية مصر 2030 ويوفر لك الفرصة لمقابلة العديد من الشركات والبنوك لتقديم فرص التمويل للمشروعات الصغيرة والناشئة في تواجد ممثلي هيئة الاستثمار ووزارة الصناعة والتجارةووزارة التموين والتجارة الداخلية وممثلى كبرى الشركات المصرية والعربية والعالمية .

معرض بيزنكس الدولي للاستثمار و التوكيلات التجارية في نسخته الثالثة يقدم فى دورته الجديدة اقوى فرص الاستثمار الناجحة في القطاع التجاري و الخدمات و امكانية الشراكة مع اصحاب هذه الشركات و العلامات التجارية و بنسب الشراكة التى تحقق مكسب للجميع و يضمن ادخارك في استثمار ناجح و ارباحة محققه.
كما يقدم المعرض الكثير من التسهيلات الائتمانية من البنوك المشاركة و الاستشارات من مقدمي الخدمات و المكاتب القانونية في خلال أيام المعرض او فيما بعده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights