رياضة

اخترأفضل لاعب عربي في العام 2020

ندعوكم لاختيار اللاعب العربي الأفضل في العام 2020، ونلفت عنايتكم إلى أن التصويت سيستمر حتى الـ31 من ديسمبر على أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية في الأول من يناير 2021.

شهدت الدوريات العربية في العام 2020 تألق العديد من اللاعبين بقدم لكم ” الدليل نيوز ” أستفتاء علي أفضل لاعب عربي في في العام 2020

 

اخترأفضل لاعب عربي في العام 2020

السوري عمر السومة (الأهلي السعودي)

الأردني موسى التعمري (آود هيفرلي لوفين البلجيكي)

العراقي مهند علي (السيلية القطري)

القطري أكرم عفيف (السد القطري)

الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي)

المغربي حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي)

المصري محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

السعودي سالم الدوسري (الهلال السعودي)

 

تباينت مشاركاته في الموسم المنصرم بين التشكيلة الأساسية والبدء من مقاعد البدلاء.

 

وانفجر محرز البالغ عمره 29 عاما، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، التي أقيمت في الـ28 من الشهر الماضي، بتسجيله ثلاثية تاريخية في شباك بيرنلي، ليقود “السيتيزنز” لتحقيق فوز كاسح بخماسية نظيفة.

 

3- المغربي حكيم زياش

 

يبقى زياش حديث العهد في الدوري الإنجليزي مقارنة بصلاح ومحرز، فقد انضم النجم المغربي لصفوف نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما بصم على مسيرة مبهرة مع أياكس أمستردام، توجها بنيل جائزة أفضل لاعب في النادي لثلاثة مواسم متتالية، آخرها كانت في موسم 2019/2020.

 

ولم يختلف حال زياش كثيرا في تشيلسي، فبعد غيابه بسبب الإصابة عن المباريات الأولى في موسم 2020/2021، استعاد صاحب الـ27 عاما عافيته وتألقه مؤخرا، وبدأ يشارك تدريجيا في المباريات، قبل أن يصبح أحد أفضل صفقات تشيلسي في العام 2020 بشهادة مدربه فرانك لامبارد.

 

وخاض زياش مع تشيلسي سبع مباريات رسمية حتى الآن، منها خمس مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، وأربع في دوري أبطال أوروبا، سجل خلاها هدفين وصنع ثلاثة أهداف أخرى.

 

وسيستمر التصويت لاختيار الأفضل بين الثلاثي المذكور حتى الـ31 من الشهر الجاري.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights