محافظات

محافظ الشرقية: يُتابع إنتظام سير العمل بمخابز القرين للتأكد من وصول الخبز لمستحقيه

في إطار جولته المفاجئة بمدينة القرين لمتابعة أعمال النظافة والتجميل وأعمال الرصف الجارية  بشوارع  المدينه.. تفقد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدد من المخابز  البلدية لمتابعة سير انتظام العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابفته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

قام المحافظ بنفسه بمراجعة وزن رغيف الخبز للتأكد من إلتزام أصحاب المخابز بالوزن المقرر، مشدداً على إتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال مخالفات التلاعب بالوزن لضمان وصول الخبز لمستحقيه.

وشدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز، والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف، وإلزام العاملين بالمخبز بارتداء الكمامة الواقية لمواجهة الأمراض والأوبئة، والتنبيه على المواطنين مراعاة المسافات البينية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

أكد محافظ الشرقية على وكيلة وزارة التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز، والتأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز، وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights