رياضة

الليلة .. أرسنال ضد نيوكاسيل يونايتد فى الدوري الإنجليزي

يلتقي نادى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، نظيره نيوكاسيل يونايتد، على ملعب الإمارات، اليوم الاثنين، لخوض مباراة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام العاشرة مساء.

 

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسيل يونايتد فى الدوري الانجليزي اليوم والقنوات الناقلة

 

تقام مباراة ، أرسنال ضد نيوكاسيل، في تمام العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الإمارات، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

 

يدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن كان قد فاز على غريمه فى مباراة اليوم، بمباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الانجليزى، الأسبوع الماضى، بهدفين نظيفين.

 

ويأمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على ضيفه بمباراة اليوم، لمصالحة جماهيره، والعودة للانتصارات، بعد التعادل مع كريستال بالاس ليلة الخميس الماضية، في مباراة الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل نيوكاسيل مباراة اليوم، متحفزا للأخذ بالثأر من أرسنال، الذى هزمه في مباراة الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزى.

 

ومن المتوقع أن يحاول  نيوكاسيل استغلال ترنح أرسنال منذ بداية الموسم، لتحقيق الفوز وزيادة رصيد نقاطه للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نيوكاسيل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights