منوعات

صحة الشرقية تثمن مبادرات حزب مستقبل وطن لدعم القطاع الطبي

كتب / هلال زايد

ثمنت مديرية الصحة في محافظة الشرقية مبادرات المجتمع المدني لدعم القطاع الطبي ومساندة الجيش الأبيض في مواجهة أزمة كورونا، ومنهم نواب حزب مستقبل وطن..

وأكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة على تقدير جميع أفراد القطاع الطبي للمبادرات التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني في إطار التواصل المجتمعي لدعم الجيش الأبيض والمرضي، وفقا لتوجهات الدولة، لا سيما دور نواب البرلمان عن أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية..

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هناك تواصل مباشر مع كافة الكيانات الوطنية لمساندة القطاع الطبي الذي يعتبر خط الدفاع الأول المنوط بمواجهة جائحة كورونا، مشيدًا بما قدمه اليوم وفد نواب البرلمان والشيوخ الذي ضم «المحاسب عمرو التونسي، والمهندس علي ابو احمد، و مروة بيومي، وهند حازم» عن حزب مستقبل وطن والنائبة “هناء انيس” عن حزب الشعب الجمهوري وبدورهم قدما عدد من اجهزة التنفس الصناعي..

ومن جانبهم اكدا النواب أهمية استمرار التواصل، والدعم المعنوى للمنظومة الصحية، وتذليل المتطلبات الهامة في محاولة لمساندة القطاع الطبي في سبيل القضاء على جائحة كورونا في المحافظة .. معربين عن شكرهم وتقديرهم للدور الفدائي التي تقدمه وزارة الصحة من اطباء وإداريين وتمريض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights