منوعات

في عيدها الـ69.. «مستقبل وطن الشرقية»: ستظل #الشرطة_المصرية درع امننا الداخلي.. وبتضحيات شهدائنا بقي الوطن بأمن وسلام واستقرار

كتب / هلال

يتقدم النائب المهندس “أحمد الخطيب” ، عضو مجلس الشيوخ وامين حزب مستقبل وطن بالشرقية بخالص وأصدق التهاني إلى مصرنا الغالية رئيسًا وحكومة وشعبًا بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة المصرية، تلك المناسبة السنوية التي توافق الخامس والعشرون من يناير، تعبيرا عن وقفتهم الوطنية وشجاعتهم دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية فى موقعة الإسماعيلية، التي راح ضحيتها خمسون شهيدا، وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

واكد “الخطيب” في بيان له اليوم؛ تقديره لتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا ولازالوا من أجل رفعة وطننا الغالي، والحفاظ على امنه وسلامته،كتف بكتف مع خير جنود الارض من “القوات المسلحة المصرية” من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي استهدفت أمن واستقرار مصرنا الحبيبة، لا سيما الدور الوطني العظيم مؤخرًا في مواجهة فيروس كورونا تلك الوباء والأزمة العالمية..

واختتم امين حزب مستقبل وطن بالشرقية بيانه: سلامي لرجال الشرطة المصرية الأبرار الذين قدموا أرواحهم الذكية وأنفسهم فداء لحماية تراب ” مصر ” المقدسة، فهم احياءا عند ربهم يرزقون، ورسالة طمأنينة لأهالى الشهداء فـ الدولة المصرية بمجالس تشريعها “نواب وشيوخ” يسعون لدعم اهالي من ضحوا من أجل رفعة الوطن، و ستظل الشرطة المصرية درع امننا الداخلي.. وبتضحيات شهدائنا سيبقى الوطن بأمن وسلام واستقرار.. ادعوا الله أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام، وان يحفظ رجالنا ابناء القوات المسلحة والشرطة المصرية وجيشنا الأبيض وكافة مؤسسات الدول المصرية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights