رياضة

صعود ميت حمل إلي نهائي دوري مراكز الشباب

 

 

كتب:محمد نبيل

 

تتوُج مركز شباب ميت حمل التابع لمركز ومدينة بلبيس الي نهائي دوري مراكز الشباب للنسخة الثامنة ، بعد تغلبه على مركز شباب  شيبا التابع لمركز الزقازيق بنتيجة 1/3  في مباراة ربع النهائي التي جمعت بين  الفريقين عصر اليوم على ملعب ساحة ناصر بالزقازيق.

 

حيث يلتقي مركز شباب ميت حمل في المبارة النهائية مع مركز شباب العدوة الذي تغلب على مركز شباب القنايات بضربات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وقد أبدى” محمد سعد” المدير الفني للفريق سعادته بهذا الفوز وتحقيق فوز كبير وغالي على حساب فريق جيد يضم بين صفوفه لاعبين جيدين وقال ان لاعبيه أدو مباراة قويه وكانوا عند حسن الظن بهم ونفذوا التعليمات بكل دقة داخل الملعب.

 

ووجه” سعد “الشكر للاعبيه على هذا الاداء الجيد، وطالبهم بمزيد من الجهد والإصرار للحصول كأس البطولة، وقال انني راهنت عليهم منذ بداية الدوري وكانوا عند حسن الظن ،كما وجه الشكر الى  أعضاء الجهاز الفني أحمد سمير لطفي فايق ورفاعي حسون ومحمد حسني وعلاء سعيد ووجه الشكر أيضا إلي جماهير ميت حمل التي تساندهم وتدعمهم سواء داخل او خارج الأرض.

 

 

جدير بالذكر أن دوري مراكز الشباب يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية وايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات والدكتورمحمود عبد العظيم وكيل الوزارة بالشرقية  وعبد الحليم الحنفى وكيل المديرية للشباب

والدكتورأيمن عبد المقصود  مدير عام الشباب .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights