منوعات

أب وإبنه يضربون رجلًا في الثلاثينيات من عمره ضربًا مبرحًا : قام بالتقاط صورة مع خطيبة الشاب السابقة .

ميلانو
ترجمة و صياغة: منار أحمد فراج

وقع ذلك ليلة الأحد الماضي . دخل الاثنان منزل الرجل الذي تم نقلة بعد هذا العنف الى مستشفي *نيجواردا* وتم اجراء جراحة عاجلة نتيجة حدوث كسر خطير في الجمجمه.
ضرب الاب و ابنه البالغان من العمر 45 و20 عامًا، رجل يبلغ من العمر 30 عامًا، مما تسبب في حدوث كسر خطير ف الجمجمة و إصابة في الدماغ. خلف هذا الحدث المروع سيكون هناك رد فعل أو انتقام , لان الشاب التقط بعض الصور مع خطيبته السابقه صاحبه العشرين عاما.
عندما شاهد الشاب الصورة مع خطيبته السابقة في محادثة الكترونية، في الليلة بين الأحد والاثنين ، توجه إلى الشاب البالغ من العمر 30 عامًا مع والده البالغ من العمر 45 عامًا ، لإعطائه “درسًا”. وضربوه بعنف بالركلات واللكمات والصفعات مما تسبب في إصابات خطيرة لدرجة أن الضحية أُجبرت على الخضوع لعملية جراحية دقيقة في الدماغ أعقبتها أيام من الإنعاش.
حدث ذلك في ميلانو في الليلة ما بين الأحد 21 و 22 مارس. ظهر الاثنان في منزل الضحية ، في “بيتزا بروزانو” ، قبل الساعه الواحده بقليل.
استيقظ الشاب البالغ من العمر 30 عامًا لأنه سمع أصواتًا وصراخًا قادمًا من الخارج. بعد محاولته دفع الاثنين بعيدًا ، فتح الباب ودخلا على الفور الرجل البالغ من العمر 45 عامًا الذي ضربه في كل مكان بيديه. وكذلك فعل الابن. حتى تدخل صديق الضحية، والذي استدعى أيضًا سيارة إسعاف.
تم نقله إلى مستشفى *نيجواردا* ، ووجد الأطباء كدمات عدة وإصابة خطيرة في الرأس. لقد أجروا عمليات جراحية عاجلة عليه للسيطره علي حالته في الجمجمة. في ذلك الوقت ، بينما كان الشاب البالغ من العمر 30 عامًا في المستشفى في العناية المركزة ، أخبر الأطباء الشرطة. وتمكن العملاء من اقتفاء أثر الأب والابن اللذين تم القبض عليهما بتهمة محاولة القتل العمد. اليوم فقط، أصدرت الشرطة الخبر. تم الاعتقال ، بناءًا على طلب المدعي العام المناوب “شيشيليا فاسينا” ، في الساعات القليلة الماضية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights