عربي وعالمي

المرأة الحامل في شهرها الخامس (سيزين )، قُتلت بوحشية !( نقلا من تركيا )

ترجمه وصياغه :دينا ياسر محمد قمحاوي

سيزين أونلو (17 عامًا) ، امرأة حامل في الشهر الخامس ، طُعنت حتى الموت من 16 مكانًا على يد زوجها( أنيل ). (24 عامًا) ،  في منطقةكوناك بإزمير.

وقع الحادث حوالي الساعة (23:00 ) في منطقة  كوناك جنوب المنطقة .  وبحسب الادعاء ، تعرضت سيزين أونلو ، الذي كانت حاملاً فيشهرها الخامس ، للطعن من قبل زوجها ( دينياً أنيل ).التي كانت خلفه أثناء سيره في الشارع.

وبينما ظل القاتل (أنيل ) ملطخًا بالدماء بعد الحادث ، هرب سريعًا من مكان الحادث.  بعد إخطار من حولنا ، تم إرسال العديد من فرقالصحة والشرطة إلى مكان الحادث.  تم نقل  الزوجه (سيزين )، الذي استجابت له الفرق الطبية لأول مرة في مكان الحادث ، إلى مستشفىتباكيبللتدريب والبحوث بجامعة العلوم الصحية.  و لم تتمكن الفرق الطبيه من انقاذ ( سيزين ) الزوجه المطعونه  على الرغم من كلالتداخلات الطبيه.

قبضت فرق شرطة حيث ارتدت ( بملابس مدنية )تابعة لإدارة شرطة منطقة كوناك على المشتبه به وسلمته إلى رئيس مكتب جرائم القتل بإدارةالشرطة.

علم أن الطفل في رحم الام البائسة  قد مات أيضًا.

من يعلم هل سأبقى ، هل سأموت؟

شوهد أن( سيزين )، الذي كانت ضحية جريمة قتل ، قامت بنشر صورة ببطن منتفخ على منصة التواصل الاجتماعي ، وكتب ملاحظة تقولأنا في انتظارك ، يا حبيبي ، بفارغ الصبر“.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights