حوادث

بالتفاصيل سرقة رقم هاتف وليد سليمان.. «قيمة الفاتورة كشفت اللص»

 

 

بعد أن لاحظ اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي ارتفاع قيمة فاتورة مجموعة من الهواتف المحمولة خاصة به وبأفراد أسرته، فاتصل بشركة الاتصالات المتعاقد معها على عدد من الخطوط، وأخبرهم بأنه فوجئ بخط قديم لديه أغلقه منذ عدة أشهر موجود بالخدمة ويدفع قيمة فاتورته الكبيرة دون الاستفادة منه، وتبين أن رقم الهاتف تعرض للسرقة بتسهيل من أحد الموظفين بشركة خدمات المحمول المتعاقد معها «الحاوي».

 

وليد سليمان بحث عن حقه القانوني

بعد قيمة الفاتورة لجأ اللاعب وليد سليمان إلى البحث عن حقه القانوني وحرر محضرًا اتهم فيه شخصا مجهولا بالسطو على رقم هاتفه المحمول، واستعمال الخط في المكالمات الهاتفية المحلية والدولية، ما تسبب له في أضرار مادية، واتهم إحدى شركات المحمول بالإهمال والتسبب في سحب رصيد من حسابه لم يستخدمه، واستعمال الخط في المكالمات الهاتفية الدولية ما تسبب له في أضرار مادية كبيرة.

 

واستمعت النيابة العامة استمعت لأقوال اللاعب، الذي أفاد بأنه تعاقد مع إحدى شركات المحمول منذ عام 2011 بفتح حساب بالشركة، وأن هذا الحساب كان يشمل أرقاما خاصة به وعائلته، وأنه يسدد قيمة جميع الفواتير، وأنه يوجد بالحساب رقم هاتف لكن كان مغلقا.

 

حكاية رقم الخط المغلق

وأضاف «سليمان» أن الشركة أبلغته بأنها أغلقت حساب ذلك الرقم، وأنه فوجئ منذ 3 أشهر بارتفاع قيمة الفاتورة بشكل مبالغ فيه، واكتشف أن هذا الحساب لم يغلق بل كان في الخدمة ويستخدم صاحبه اتصالات كثيرة عدة ساعات دولية ومحلية يوميًا وأنه اكتشف تلك الواقعة وعندما ذهب إلى الشركة أخبرته أنها لم تعرف شيئًا عن واقعة سرقة الخط، فسألهم عن أنها مسؤولة عن إعادة تشغيل الخط للص بل وأن الموظف الذي استولى عليه كان يعرف جيدًا أنه يخص اللاعب، وأحلت النيابة الموظف المتهم إلى المحكمة.

 

وأمس قضت محكمة جنايات القاهرة، بحبس موظف لمدة 3 سنوات لاتهامه بالتزوير والاستيلاء على خط هاتف اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights