منوعات

بعد حصول “عبدالجواد” على الموافقة.. حلم السنوات يتحقق لأهالي «الصنافين» بسجل مدني

كتب / هلال زايد

مساعي حثيثة يواصل بذلها النائب العقيد أحمد عبدالجواد، منذ توليه مقعد مجلس الشيوخ، في خدمة أهالي الشرقية، آخرها تحقيق حلم عشرات الآلاف من أهالي الصنافين التابعة لمركز منيا القمح بسجل مدني يخدم أبناء القرية التي يتجاوز عدد سكانها الـ90 ألف نسمة.

الأهالي الذين كانوا يقطعون مسافة تقارب الـ30 كيلومتر لاستخراج الأوراق الرسمية الضرورية من السجل المدني الواقع بـ”شبلنجة” التابعة لمحافظة القليوبية، باتت أيام قليلة تفصل بين ما كانوا يحلمون به، وما تحقق على أرض، بعدما تمكن النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ، من الحصول على موافقة على الطلب الذي تقدم به لتشغيل سجل مدني الصنافين، على أن يكون سجل مدني يعمل بكفاءة وقدرة عالية لخدمة الصنافين والقرى المحيطة بها وأهالي مركز منيا القمح.

العميد عماد جاد، رئيس الأحوال المدنية بالشرقية، من جهته، عاين المبنى اليوم، وذلك لإنشاء سجل مدني على أحدث النظم بما يوازي سجلات الأحوال المدنية الرئيسية.

واكد عضوي مجلس النواب، “خالد مشهور” ، و”أحمد البنا” ، والنائب عبدالمجيد الأشقر عضو مجلس الشيوخ، علي دعمهم ومساندتهم حتي يتم التنفيذ واستقبال الجماهير في أقرب وقت ممكن، متضمنا الخدمة الفورية في استخراج الرقم القومي أسوة بالمدن الكبري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights