حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الاثنين 15-3-2021

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الابراج, اليوم الاثنين 15-3-2021, بحسب خبراء الفلك والنجوم

 

برج الحمل

عزيزى برج الحمل, حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بالتفاصيل الدقيقة فى عملك وتجنبك لإرتكاب الأخطاء مما جعلك من المتفوقين بين زملائك.

 

 

برج الثور

عزيزى برج الثور, حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على الذهاب للطبيب، وتجنبك للعادات غير الصحية، والانفعالات وأى شىء يثير غضبك.

 

 

برج الجوزاء

عزيزى برج الجوزاء, حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك أنت والشريك على تجنب المشاكل، وإحترامك لعائلته ودعمك الدائم له.

 

 

برج السرطان

عزيزى برج السرطان, تخاف كثيراً من الفشل والخيبات، مما يجعلك دائماً تطمح في المزيد من الترقيات والوصول لأرفع مكانة ممكنة، مهما بلغت من جهد، سر على نفس طريقك، وتجاوز ازماتك بلين وهدوء أكثر.

 

 

برج الاسد

عزيزى برج الاسد, في ظل الصعوبات التي تمر بها ستجد من يربت على قلبك، لو كان لديك حبيب فهي فرصة كبيرة لاختبار قدرته على تحملك وصبره معك، ايضاً حاول ان تعمل على أن لا تستمر حالة الإحباط معك فترة طويلة.

 

 

برج العذراء

عزيزى برج العذراء, سيأتي اليك الفترة المقبلة شخص قام بفعل شيء احزنك، فهو يرغب أن تسامحه، عليك تحكيم عقلك في هذه المواقف ولا تنجرف نحو مشاعرك.

 

 

برج الميزان

عزيزى برج الميزان, قد تقوم باتخاذ قرارات متسرعة بناء على حدسك ومشاعرك بدلا من المنطق، وقد تكون قرارات صائبة فى أغلب الأوقات، ولكن عليك وضع خطة لتحقيق أهدافك طويلة المدى.

 

 

برج العقرب

عزيزى برج العقرب, حان وقت اتخاذ القرارت لم يعد التأجيل مفيدا، لقد كنت تشعر بالقلق حيال بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى، تحتاج اليوم إلى اتخاذ قرارات بشأنها، قد تجد الأمر صعبا فى البداية ولكنك ستذهب فى الاتجاه الصحيح.

 

 

برج القوس

عزيزى برج القوس, دائما ما كان يميزك التخطيط وتحديد الأولويات بشكل جيد، استمر على منهجك وستحدث الأشياء فى وقتها، حافظ على هدوئك وصبرك وستحقق ما كنت تسعى اليه، ربما تحتاج إلى وقت للأسترخاء.

 

 

برج الجدى

عزيزى برج الجدى, الان يعثر على طريق جديد من شأنه تغيير حياته للأفضل ويدفعه للاهتمام بمن يحتاجون مساعدتك وتقديم المساعدة لهم .

 

 

برج الدلو

عزيزى برج الدلو, تتعرض لضغوط عمل قوية، من شأنها أن تأخذ كل اهتمامك وتركيزك وهو ما قد يسبب لك بعض التوتر مع شريكك بسبب إنشغالك.

 

 

برج الحوت

عزيزى برج الحوت, أن تعيش حالة من الوحدة بسبب إنهاء فراقك لحبيبك، لكن تعلم أن هذا ليس نهاية المطاف وان بإمكانك ان تجد الحب الصادق في أي وقت.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights