حظك اليوم

حظك في ابراج اليوم الثلاثاء 16-3-2021

يقدم لكم “الدليل نيوز”  توقعات الابراج, اليوم الثلاثاء 16-3-2021, بحسب خبراء الفلك والنجوم

 

برج الحمل

عزيزى برج الحمل, حدوث تغيرات في الحياة العاطفية، فإذا كان غير مرتبط فسيجد الحبيب المنتظر، وللمرتبطين سيحدث حالة من الهدوء مع شريك حياته، خصوصًا بعد كثرة الخلافات الفترة السابقة.

 

برج الثور

عزيزى برج الحمل, حدوث تقدم في الحالة العاطفية، وسينجح في السيطرة على مشاعره في القلق من الارتباط، وسيخوض تجربة ستكون إيجابية إلى حد كبير، فقط اعطِ نفسك فرصة خوص تجارب جديدة.

 

برج الجوزاء

عزيزى برج الجوزاء, حدوث استقرار في الحياة العملية، فأنت شخص طموح تحاول الحفاظ على مكانتك في العمل وستحصل على مكافأة حيال ذلك.

 

برج السرطان

عزيزى برج السرطان, إتخاذ القرارات السريعة والخروج باستنتاجات لحظية دون فهم الموقف بعمق، وقد خسرت أحد أصدقائك الذى أتهمته بخيانتك دون أن تتحقق من الأمر، لذلك تحتاج إلى الصبر والتروى عند الحكم على الأشياء من حولك حتى لا تخسر كل شئ.

 

برج الاسد

عزيزى برج الاسد, تحتاج إلى الخروج مع أصدقائك، خاصة أنك كنت بعيدًا عنهم طوال الفترة الماضية، وقد حان الوقت للتقرب منهم، وقد تجد واحدًا منهم فى أمس الحاجة إليك، كما يمكنك أيضًا الذهاب للاطمئنان على عائلتك.

 

برج العذراء

عزيزى برج العذراء, لقد كانت تقلقك بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى، وحان وقت إتخاذ القرارات المناسبة، قد تجد الأمر صعبًا فى البداية ولكنك ستعتاد على الأمر، وسيوجهك حدسك فى الاتجاه الصحيح.

 

برج الميزان

عزيزى برج الميزان, الأيام القليلة المقبلة ستكون هناك تغيرات كبيرة في حياتك العملية، وستنال الكثير مما تتمناه، ولأنك أبليت بلاءًا حسن خلال الفترة الماضية، فقد تحصد نتيجة عملك.

 

برج العقرب

عزيزى برج العقرب, تسعى إلى الكمال الذي لا يصل إليه أي مخلوق، مما يجعلك تشعر دائمًا بالفشل، فعليك تقبل انتقاص روحك، وألا تسعى لتملك أشياء ليست لك، وكن قنوعاً برزقك، ولا تستعجل الخير لأنه قادم لا محالة.

 

برج القوس

عزيزى برج القوس, حاول أن تجتاز فترة القلق بينك وبين شريك الحياة، وعليك بفعل أشياء جديدة لكسر الملل، وإعطاء الحبيب فرصة لكي يستمتع بحياته معك أيضاً، فلا تجعل صغار المشكلات تحول حياتكما لجحيم.

 

برج الجدي

عزيزى برج الجدي, حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة تجنبه الإفراط فى تناول الطعام وحرصه الدائم على خسارة وزنه الزائد وتجنبه للأطعمة الدسمة والحلوى.

 

برج الدلو

عزيزى برج الدلو, حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إنصاتك لشريك حياتك وإهتمامك بمشاكله وحرصك على إيجاد حلول لها .

 

برج الحوت

عزيزى برج الحوت, حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إتقانك فى العمل وحرصك على الاجتهاد ومنافسة الآخرين، وتجنبك للشعور بالغيرة من زملائك.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights