محافظات

ضربات استباقية من الأجهزة التنفيذية والأمنية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتنفيذ الإزالة الفورية لـ (٥) حالات تعدي على مساحة ٢٦٥ متر بمراكز (ديرب نجم / بلبيس / فاقوس)

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة ازالة في المهد للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية ببهنيا بحضور  قوه أمنية من مركز الشرطة واسفرت الحمله عن  ازالة ( ٣ ) حالات بناء مخالف بالبوص والخوص الحديد والصلب على مساحة ( ١٠٥م ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع قسم الإزالات والإدارة الهندسية وإدارة حمايه الأراضي بحملة لإزالة حالة تعدي ببناء قواعد خرسانية على الأرض الزراعية بنطاق بندر بلبيس على مساحه ٨٠ متر وتم رد الشىء لأصله على نفقه المخالف.

وفى سياق متصل، شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بسوادة حمله لإزالة حاله تعدي عباره عن مبنى من الطوب الأبيض على مساحة ٨٠ م خارج الحيز العمراني وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights