عربي وعالمي

عضو مجلس إدارة الحزب الديمقراطى المسيحي يتخلي عن مكاتب الحزب

ترجمة وصياغة: أية سيد عبدالنبي

مع انسحاب ألفريد سوتر ، توصل سياسي آخر مشتبه به بالفساد إلى استنتاجات من قضية القناع لحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي وحزب الاتحاد المسيحي الاجتماعي.

 

أعلن سوتر البالغ من العمر 70 عامًا في بيان شخصي أنه يستقيل من جميع مكاتب الحزب. كما سمح لعضويته في الكتلة البرلمانية لحزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي في بافاريا بالراحة حتى انتهاء الإجراءات ضده. وفي الوقت نفسه ، ذكر سوتر أنه مقتنع بأنه لم ينتهك بأي شكل من الأشكال واجبات عضو البرلمان أو يخالف القانون. ينفي أنه مذنب بالفساد.

يحقق مكتب المدعي العام في ميونيخ مع سوتر بشبهة الفساد في التعامل مع أقنعة كورونا. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، قيل إن سوتر تلقى مبالغ مالية كبيرة تزيد عن مليون يورو فيما يتعلق بالقناع عمل. كان سوتر سابقًا عضوًا في هيئة رئاسة ومجلس (CSU) حزب الاتحاد الديموقراطي المسيحي ، وكان رئيسًا للجنة المالية( CSU )، ونائب رئيس منطقة شوابيل ورئيس جمعية مقاطعة غونتسبورغ مدينة المانية. وزير العدل البافاري السابق ، المعروف أيضًا بصفته “السماحة الرمادية” لحزبه ، استقال الآن ، بالإضافة إلى ذلك ، كان سوتر عضوًا في برلمان الولاية منذ عام 1990 ، فهو يريد الاحتفاظ بولايته.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights