مقالات

مهرائيل ثابت تكتب .. كيف تعامل زوجتك وهى مثل الطفلة ؟!

في عصرنا الحالي ،،الحاضر في حياتنا اليوميه صار امرا طبيعيا ان نجد الشاب والفتاه معا جنب الي جنب .. في المدرسه ، النادي ، الجامعه .. تعامل بين جنسين .. التعرف علي شخص جديد لم يكن له معرفه من قبل ففي حد ذاته هو ثروه ولذلك اذا كان شخصا ايجابيا وذات قيمه انسانيه والقيمه الانسانيه لاتقدر بثمن وهو يكون لحياتي وانه سوف يشغل حيزا من فكري وعاطفي ووقتي وفي ذلك الوقت يضيف خلاصه فكريه ويطلق العاطفه من سجن الذات ويجعلها تتجاوز اسوار انانيتي ، متفقه نحو الاخرين او بالاخر وحينما اتعايش مع الاخرين ينطبع في شيء من صفاتهم التي تنقضي واكتسب من ايجابيتهم التي افتقدها في التعامل مع الآخرين مثل فوائد ايجابيه انسانيه ادبيه اخلاقيه متبادله.

 

 

اختلاف المرأة عن الرجل

الطبيعه المزاجية

الرجل هرمون واحد و بالتقراب فهو ثابت تقريبا ،،،

وتتغير طبيعه المرأة وهو تركيب جسدي طبيعي ، المرأة تختلف في تقلب المزاج عن الرجل

الهرمونات الصينيه عند المرأة اثنين هرمون وهو الاستروجين
والبروجستسترون فحدث علو في هرمون وهبوط في الاخر

فبذلك تتغير طبيعه المرأة
وبعض النساء يختلف الهرمون معها في الصباح اوالمساء
فمعظم السيدات تكون كالطفله الصغيره لاتفهم الاسباب تكون متغيره وبخاف ذلك تعمم الاحداث مثل مواقف مع الزوج فاذا كانت امرأة متزوجة  من وقت لاخر تقول لزوجها عمرك ماخرجتني ويكون لها بقدر الممكن اسبوع او اسبوعين لم تخرج فيهم.

ومن الممكن ان زوجها كان معها في مطعم او كافيه ، فاذا كان رد الزوج انا خرجتك الاسبوع الماضي كنا في كافيه ، فتثور وتغضب المرأة وتعتبر انها شيء من انواع المعايره وان زوجها يعايرني انه خرجها في يوم

وفي ذلك الوقت تكون المراة مثل الطفلة محتاجه للاحتواء من الرجل فاذا الرجل اخذ الموقف بعقل واعي ولايعتبرها كالطفله من الممكن ان يخسر زوجته ،، ويكون احساس الزوجه بعدم احتماليه الرجل لها وانه لم يحتويها في وقت غضبها

فهي في ذلك الوقت مثل طفله محتاجه تنام او مايسموه عند الاطفال زن النوم فيحتاج الطفل في هذا الوقت ان الام تاخذ الطفل في حضنها وتلمسه بلمسات حانية .

 

كذلك المرأة في هذا الوقت هي محتاجه وفي احتياج مثل الاطفال ،واما اذا كان الرجل في هذه الحاله ياخذ الموضوع بالمثل

المرأه انت مجبتليش هديه في عيد الحب

انتي كمان مجبتليش ايه المشكله

فالاجابه السلبيه تخلق المشاكل والتباعد

ولذلك يجب علي الزوج ان يحتوي زوجته ، ويكون في وقت صديق لها ،وفي وقت اب لها ،وفي وقت الزوج المثالي المحب

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights