منوعات

الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية يهنئ الشعب المصرى والرئيس بذكرى تحرير سيناء

كتب / هلال زايد

أعرب اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية والاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية عن خالص تهانيهما القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد ذكي وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة وجموع الشعب المصري، بمناسبة الذِّكرى الرابعة والثلاثين لتحرير أرض سيناء الحبيبة.
ووصف الاتحادين – في بيان، اليوم – ذكرى تحرير سيناء بأنها تعيد إلى الأذهان يومًا مجيدًا من أمجاد مصر الخالدة، وعلامةً مضيئةً في سجل بطولاتها وانتصاراتها، موجهًا التحية لرجال القوات المسلحة البواسل الذين قدموا – ولا زالوا يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، وحمايةً لأرضه، وصونًا لكرامتِه، وعزةِ لشعبه.
وأكد “الاتحادين: علي ضرورة استنهاض همم المصريين في هذا الوقت الذي تمر فيه الأمة بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف الجميع، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر واستقرارها وتماسكها وتقدمها، سائلًا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين جميعًا، وأن يردَّ عنها كيد الكائدين، وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.
ومن جانبه، هنأ الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية – في بيان، اليوم – الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري والشعب العظيم بذكرى تحرير سيناء، قائلا إن هذا اليوم هو يوم الكرامة، وعلينا جميعا كمصريين أن نفخر ونعتز ونحتفل به .
وأكد الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية أن جموع المصريين يتميزون بالفطنة والذكاء، ولن يسمحوا للمؤامرات الداخلية والخارجية بأن تنال من الوطن، داعيًا جموع المصريين إلى التكاتف خلف القيادة السياسية الحكيمة التي تعمل من أجل مصر بإخلاص.
وكان السفير الدكتور الحبيب النوبي الرئيس العام للاتحادين قد هنأ – في بيان مماثل – الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع الفريق أول محمد ذكي وضباط وأفراد القوات المسلحة وجموع الشعب المصري بحلول ذكرى تحرير سيناء، مؤكدًا أن تحرير سيناء ما كان ليتم إلا ببذل الغالي والنفيس من أجل تحرير هذا الوطن، فقد بُذِلَت من أجل ذلك الأرواح، حتى استطعنا أن نسترد كل شبر محتل من أرض الوطن .
وطالب “الحبيب النوبي ” المصريين جميعًا – وخاصة الشباب – بأن يتأملوا ويتعلموا من ذكرى تحرير سيناء، وكيف ضحى رجال القوات المسلحة بأرواحهم وجهدهم لكي نحتفل نحن الآن بهذا النصر العظيم، ففي تحرير سيناء دروس كثيرة نحن في أمسِّ الحاجة لأن نتعلمها ونعمل بها لننهض بمصرنا الحبيبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights