منوعات

التلقيح المنظم لمعلمى وطلاب العديد من الجامعات ضد فيروس كورونا المستجد.

 


ترجمه :  ميبل امجد

الخبر:
بدء جامعة بكين للعلوم والتكنولوجيا فى إطلاق تطعيم كامل للطلاب. (تصوير وانغ چان كوى)

-صحيفة الشعب الرسمية الصينية_بكين_السابع من إبريل_(لي ييهوان ، سون جينغ)
أصدرت وزارة التعليم مؤخراً تعميماً لنشر إدارات التعليم والجامعات للتعاون بفعالية مع جهود التحصين المحلية. ولضمان الوقاية من الوباء والسيطرة عليه بشكل صحيح، وتأمين الحاجز المناعي ،وضمان وحماية حياة وصحة وسلامة المعلمين والطلاب ،نظمت العديد من الكليات والجامعات في جميع أنحاء البلاد المعلمين والطلاب بطريقة منظمة لإجراء التطعيمات ضد فيروس كورونا المستجد.

-وابتداءً من الخامس والعشرين من مارس ، افتتحت جامعة بكين للعلوم والتكنولوجيا التطعيم الجديد لفيروس كورونا المستجد بالكامل للطلاب. ولضمان إجراء التطعيم بشكل منظم ، وضعت المدارس خطة مفصلة، تهدف على وجه التحديد إلى وضع “برنامج مواعيد تلقيح الطلاب”
بشكل خاص لضمان التطعيم المنظم وخاصة أوقات الذروة.

-تقسم المدرسة موقع التطعيم إلى مناطق انتظار ، مناطق استشارات صحية ، ومناطق لتسجيل الهوية ، مناطق للتطعيم ، ومناطق للمراقبة ، ومناطق لمعالجة الطوارئ ، ومناطق لسلسلة التبريد ، ومنطقة تخزين نفايات طبية ،غيرها. كل منطقة محددة بشكل واضح ومستقلة نسبيًا. من بين هذه المراكز توجد منطقة التطعيم أيضا مجهزة بغرفة تطعيم خاصة للسيدات ، ومنطقة المراقبة مجهزة بـ “مركز نفسي” مجهز أيضا بالكتب والألعاب الكرتونية لتوفير مجموعة متنوعة من أساليب تخفيف الضغط للمعلمين والطلاب. والموظفين الذين يجرون الملاحظات الصحية بعد التطعيم.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights