منوعات

الولايات المتحدة: مقتل طالب مسلح برصاص الشرطة في مدرسة ثانوية بولاية تينيسي

ترجمه : مريم احمد اسماعيل

في فرنسا :اطلق طالب في المدرسة الثانوية المسلحة النار بعد تدخل الشرطة في منشأته في نوكسفيل ، تينيسي ، يوم الاثنين.في تينيسي قبل أن يتم إطلاق النار. وأصيب ضابط شرطة في الحادث ولكن من المتوقع أن يتعافى.

الشرطةالشرطة في نوكسفيل ، تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أطلقت النار على طالب في المدرسة الثانوية يوم الاثنين 12 أبريل ، بعد أن اطلق النار عليه بعد أن فتح النار على الضباط في مؤسسة مدرسية ، مما أدى إلى إصابة أحدهم.

وتضيف هذه الحادثة ، التي وقعت حوالي الساعة 3:15 مساءً بالتوقيت المحلي في مدرسة أوستن – شرق المغناطيس ، إلى قائمة عمليات إطلاق النار الجماعية التي وقعت في جميع أنحاء الولايات المتحدة منذ منتصف مارس.

وفقا لشرطة نوكسفيل ، ينبغي أن ينجو الضابط المصاب بالرصاص من إصاباته. أصيب بطلق ناري في ساقه.

ذهبت الشرطة إلى “أوستن إيست” بعد إبلاغهم بوجود رجل مسلح في المؤسسة. وكان المشتبه فيه موجودا في الحمام ، حيث وقع إطلاق النار عليه.

صرح ديفيد راوش مدير مكتب التحقيقات بولاية تينيسي: “عندما دخل الضباط ، فتح المشتبه به النار ، وأصاب ضابطا”. وأضاف خلال مؤتمر صحفي
عقده خلال الليل “تم الإعلان عن وفاة المشتبه به في مكان الحادث وتم التعرف عليه منذ ذلك الحين على أنه طالب من أوستن إيست”.

وكانت الشرطة قد ذكرت في البداية “عدة ضحايا بالرصاص” خلال الحادث.

في أعقاب إطلاق النار ، تم وضع المؤسسة في الحبس ، في حين أن الآباء الذين هرعوا إلى مكان الحادث تلقوا تعليمات لاستعادة أطفالهم بالقرب من مخرج الملحق. وفي وقت لاحق ، أنشأت الشرطة موقعًا يلتقي فيه الآباء وأطفالهم. قُتل أربعة طلاب آخرين في أوستن إيست هذا العام ، وفقًا للصحافة المحلية ، حيث شهدت المدرسة الثانوية العديد من الحوادث المسلحة في الأشهر الأخيرة.

ووقعت عدة حوادث إطلاق نار جماعي في الولايات المتحدة منذ منتصف مارس. في الأسبوع الماضي ، اطلق رجل النار على المصنع الذي كان يعمل فيه في تكساس ، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين قبل اعتقالهم.

قُتل ثمانية أشخاص في منتجعات صحية بمنطقة أتلانتا ، وقتل 10 أشخاص في سوبر ماركت في بولدر ، كولورادو ، وأربعة أشخاص ، من بينهم صبي يبلغ من العمر 9 سنوات ، في وكالة عقارات في أورانج في ولاية كاليفورنيا.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights