منوعات

انقلبت شاحنتين على نفس الطريق بفارق ساعتين واسفر ذلك عن قتيل و تسعة وعشرين جريح.

ترجمه :اسماء عبد الله محروس

في تركيا :انقلبت شاحنتين تحملان سياح روس ومحليين على نفس الطريق بفارق ساعتين ب”كونيا” نتيجة عاصفة ثلجية. واسفر الحادث عن وفاة سائحة روسية تناهز عمر ال43 وإصابة تسعة وعشرين آخرين. وكان الجرحى ينتظرون المساعدة وهم ملطخون بالدماء ويحاولون طمئنة بعضهم البعض.
وقع الحادثان في مكانين مختلفين من طريق “أكساراي”. فالشاحنة الأولى التي تحمل سياح محليين من “أزمير” ل”كابادوكيا” والتي يقودها “أوزكان آجار” خرجت عن الطريق وانقلبت على الكيلو 40 من طريق كونيا-أكساراي البري خلال الساعة السابعة بسبب العاصفة الثلجية. أما الشاحنة الثانية التي تحمل سياح روس من “أنطاليا” ل”كابادوكيا” والتي يقودها “جانيت يوجاسان” انقلبت على الكيلو 30 من طريق كونيا-أكساراي البري خلال الساعة التاسعة بسبب العاصفة الثلجية أيضا. و.فقد شخص حياته وأصيب 12 آخرين في شاحنة السياح الروس، ونقل رجال الإسعاف الجرحى للمستشفيات بعربات الإسعاف.
– لم يتخطوا صدمة الحادث
كان السياح الجرحى الذين لم يتخطوا صدمة الحادث يهدئون أنفسهم محتضنين بعضهم البعض. وجذب أيضا سائح جريح الانتباه بنشر منشور على حسابه بوسائل التواصل الاجتماعى. وقد تماثل 16 سائح للشفاء بالمشفي ونقلت جثة السائحة الروسية “إيلينا افتيكينا” إلى مشرحة المشفى لتشريحها.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights