منوعات

تخطت أعداد الوفيات جراء وباء كرونا العالمي 3.10 مليون حالة وفاة على مستوى العالم ، وفقًا لإحصاءات جامعة جونز هوبكنز. يبلغ عدد المصابين بـ كوفيد – 19 أكثر من 146 مليون شخص

-ترجمة :مي السيد محمد السيد سعد.

 

  • بيانات فيروس كورونا في إسبانيا: الحالات والوفيات.

أفادت وزارة الصحة ، الجمعة ، بآخر البيانات عن فيروس كورونا في إسبانيا ، وقد تسبب الفيروس بالفعل 77591 حالة وفاة وأنه تم تسجيل 3468617 حالة تم تشخيصها منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

 

  • فيروس كرونا في الولايات المتحدة: جو بايدن يؤكد مساعدته للهند ، ويوضح الأسباب

أوضح رئيس الولايات المتحدة ، جو بايدن ، السبب الرئيسي لقيام حكومته بإرسال مواد إلى الهند من أجل التخفيف من وضعها الحرج. كتب في حسابه الرسمي على تويتر “مثلما أرسلت الهند مساعدات إلى الولايات المتحدة عندما كانت مستشفياتنا مكتظة في بداية الوباء ، قررنا مساعدة الهند في وقت الحاجة”.

 

  • فيروس كرونا في العالم :يتوقع بيل جيتس متى ستعود الحياة إلى طبيعتها

تجرأ مؤسس شركة ميكروسوفت على أحد تنبؤاته المعتادة. وقال في مقابلة مع برنامج Sophy Ridge On Sunday يوم الأحد “سيعود العالم إلى طبيعته تماما في نهاية عام 2022 ، عندما يكون هناك فائض من اللقاحات التي تجعل من الممكن تحصين العالم بأسره”

 

  •  فيروس كرونا في الهند :تنضم فرنسا هي الأخرى إلى المساعدات المادية للهند

لقد أدى الوضع الحرج الذي تعيشه الهند ، حيث تفشى انتشار العدوى بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، إلى إطلاق العنان للتضامن الدولي.كما ورد بالتفصيل من مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أنه إذا أعلنت الولايات المتحدة أنها سترسل لقاحات وإمدادات طبية ، فإن فرنسا ستفعل الشيء نفسه من خلال توفير أجهزة تنفس الأكسجين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights