منوعات

حركة المرور عادت يوم الجمعة نقلاً عن تركيا

ترجمة:رحمة حازم محمود محمد.
عاد حظر التجوال يوم السبت بعد أسابيع،عندما انتقلت اسطنبول من فئة (عالية المخاطر إلي فئة عالية المخاطر كثيرًا )علي خريطة المخاطر.
حدث في إسطنبول كثافة مرورية بعد فترة قصير مرة أخرى يوم الجمعة. زادت الكثافة المرورية قبل حظر التجوال الذي سيبدأ الساعة 21:00 . زادت حركة المرور إلي 70 بالمائة في العديد من النقاط خاصة علي الطريق السريع (D100) .
عادت حركة المرور مع ترقية مدينة إسطنبول التي تقع في الفئة البرتقالية إلي الفئة الحمراء علي خريطة المخاطر التي اعتادت عليها المدن الكبرى يوم الجمعة.
وفي نطاق مكافحة فيروس كورونا، زادت كثافة حركة المرور بشكل كبير قبل حظر التجوال الذي سيبدأ في الساعة 21:00 في جميع أنحاء البلاد وفي أجزاء كثيرة من إسطنبول وخاصة علي الطريق السريع ( D-100 و TEM).

طريق طوله 4 كيلو متر استغرق أكثر من 20 دقيقة.

شهدت حركة المرور كثافة مرورية في جميع أنحاء المدينة بواقع 70 بالمائة اعتباراً من الساعة 16:45، وفقاً لبيانات خريطة حركة (IBB).
بينما تنعكس كثافة حركة المرور أيضاً في وسائل النقل العام، توقعت تطبيقات الملاحة بمدة تزيد عن 20 دقيقة لمسافات قصيرة علي العديد من الطرق. تزايد وقت الطريق الذي يصل طوله إلي 4 كيلو متر في منطقة بيليك دوزو افجيلار 20 دقيقة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights