تحقيقات

“طبق السعاده بمؤسسة القاده بالعاشر من رمضان”رشدي : افطر و فطر حد معاك احنا شراقوه والشراقوه عزموا القطر

كتبت / بسنت الراعي

 

ظاهره تثير الجدل من قبل مؤسسه القاده بالعاشر من رمضان بوجود كوادر شابه ومجهودات ذاتيه دون دعم ،

يتميز شهر رمضان المبارك بكثرة أعمال الخير فيه، ويستطيع كل فرد في المجتمع المشاركة في تقديم الخدمات كل حسب قدرته واستطاعته .

 

قال المهندس احمد رشدي منسق عام المؤسسه بالعاشر من رمضان

الحمد لله على مشاركتنا في كل أعمال الخير أنا وزملائي  بشهر رمضان من كل عام كما نحرص على الوقوف بجانب الأسر الأكثر احتياجا والمساعدة في تقديم ابسط حقوقهم وهي اطعامهم طعام نظيف من قبل منازلنا  كما اكد ان   الشباب مشاركين ضمن فريق التطوع بمبادرة “طبق السعاده ”  قرابة 70 شابا مناطق سكنية عديدة من مجاورات و احياء المدينه .

 

وتابع “رشدي “،  أن العشرات من الشباب والسيدات يشرفون على إعداد وطهي وجبات الإفطار  مشيرا إلى أن تلك الوجبات توزع على المارة ومرتادي المساجد خلال صلاة المغرب، مؤكدا أن الخير ما زال موجودا.

 

وأضاف “انطونيو ناجي” مساعد المنسق العام  أن فرحة الأسر والعائلات الأكثر احتياجا تعد رسالة محبة أن كل مسلم بجوار أخية مسلم، متابعا “هنواصل توزيع أكثر من 100 وجبة يومية على المحتاجين والوقوف بجوارهم وتحيا مصر بسواعد أهل الخير والمشاركين في مساعدة الفقراء طوال شهر رمضان المبارك”.

 

وأشار إلى أنه جرى تدشين سلسلة من الحملات تحت عنوان “حياة كريمة” تنفيذا لتوجيهات مبادرة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights