منوعات

عنوان الخبر المترجم من اليونانية( كيف حدثت المجزره فى ماكرينيتسا)

ترجمه :إسلام عادل غنيم

حدثت المجزرة في ماكرينيتسا

أثارت صيحات الرعب والألم الدامعة منطقة أجيا تريادا في ماكرينيتسا الخلابة ، بيليون ، ليلة الاثنين ، عندما ذبح شاب زوجته المنفصلة وأم طفله البالغ من العمر عامين وشقيقها كجزار. ، في مشهد فيلم الإثارة “النفسي” لألفريد هيتشكوك!

صرخات كونستانتينا تسابا البالغة من العمر 28 عامًا التي طلبت المساعدة بشدة “مزقت” الهدوء الليلي على جبل قنطورس ، عندما حطمت ديميتريس رافتوبولوس البالغة من العمر 31 عامًا نافذة في منزل والدها ، حيث كانت تعيش مع أسرتها مؤخرًا للهروب ، واندفعوا إلى حالة من الفوضى. “مساعدة ، أنقذني. لقد جاء ليقتلنا. “كسر الزجاج ليدخل منزلنا” صرخت كونستانتينا خوفا في التحرك الفوري .

ومع ذلك ، تحرك الشاب البالغ من العمر 31 عامًا ضدها ، وعندما جاءت حماته في المنتصف ، والتي حاولت إبعاده عن ابنتها ، قام بلكمها ، على الرغم من محاولة الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا الدخول إلى الوسط. لإنقاذ والدتها. أخذ الدخيل الغاضب السكين الذي كان يختبئ في ملابسه وقام بتثبيته مرارًا وتكرارًا في كونستانتينا. بعد ذلك مباشرة ، طعنت في قلب شقيقها جيورجوس تساباس البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي ذهب لمنع الشر من خلال محاولة بعصا لإزالة القاتل من الفتاة التعيسة!

وقعت الجريمة المزدوجة أمام الأعين الخائفة لوالدي الأخوين والصبي الصغير ، الذي أزاله جده المرعوب بالذهاب إلى الطابق العلوي من المنزل! وبينما كان القاتل في عجلة من أمره للاختفاء ، ركض سكان القرية الخلابة إلى المنزل الملطخ بالدماء لمساعدة الضحايا.

نُقل الشقيقان مغطيان بالدماء إلى مستشفى فولوس ، حيث تكشفت مشاهد مأساة قديمة عندما أعلن الأطباء بأعين حزينة للأقارب أنهم ماتوا. تعافت جورج ، التي كانت مخطوبة ، على الفور ، بينما تركت كونستانتينا أنفاسها الأخيرة في المستشفى ، حيث خاض الأطباء معركة غير متكافئة لإبقائها على قيد الحياة.

في غضون ذلك ، غادر رافتوبولوس سيارته ، لكن الشرطة أغلقت جميع الطرق واعتقلته الساعة 9:30 مساءً في آنو ليشونيا . مكث طوال الليل في مراكز الاعتقال التابعة لمديرية شرطة Magnesia وصباح أمس اقتيد إلى محاكم فولوس تحت قوة شرطة قوية وعبر الباب الخلفي. كما أصبح معروفًا ، مكث طوال الليل في الزنزانة ، فقد جن جنونه وهو يصرخ بأنه لا يتذكر أنه طعن زوجته وصهرها ، في إشارة إلى أنه شخص مضطرب. “ذهبت لرؤية ابني وأوقفوني. منعوني وقالوا لي إنني سأحتجز في مستشفى للأمراض النفسية. ضبابي ، دفعت زوجتي وشقيقها إلى الطابق العلوي حيث كان طفلي. لم أدرك أنني استخدمت سكينًا.وزعم “لدي حجاب أسود “.

طغى والدا الضحيتين على الهروب وطلبوا من جزار أطفالهم “التعفن في السجن”.

“كان ينوي ضربي ، بدأ معي أولاً ثم نزلت ابنتي لتنقذني ، لترى ما يحدث وتركتني وبدأت هي” ، وصفت والدة الضحايا ، أثناسيا ، بينما والدهم أبوستوليس ، وأضاف: “حدث ذلك أمامي. جاء وأخبرنا أن نخرج الطفل لرؤيته وأخبرته ابنتي أن الطفل في هذه الحالة لن يراه وأنه يتصل بالشرطة. أجابني “إذا استطعت ، خذها” (…) كان علي أن أتخذ القانون بين يدي. “فقط عزائي بقي حفيدي”. اعتبر الأب المأساوي أن صهره قد حذرهم من أننا “سوف نحزن على الضحايا”. في الواقع ، بالأمس كانوا سيقدمون إجراءات احترازية ، لكنهم لم ينجحوا….

هذا الصباح ، سيتم عرض آخر فصل من المأساة المزدوجة في ماكرينيتسا ، حيث سيتم نقل الإخوة التعساء إلى منزلهم الأخير برفقة والديهم ، وجداتهم ، وخطيبتهم البالغة من العمر 30 عامًا ، والأقارب والأصدقاء.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights