منوعات

فيروس كورونا تم الكشف عن 10 إيجابيات في فنادق القمة الأيبيرية الأمريكية في أندورا التي حضرها الملك وبيدرو سانشيز

ترجمة: هدى ناصر السيد

تبدأ القمة الأيبيرية الأمريكية اليوم في أندورا ، بالاحتفال بمنتدى الأعمال ، الذي اختتمه الملك وشارك فيه أيضًا رئيس الحكومة ، بيدرو سانشيز ، والذي كان لديه ضيف غير مرغوب فيه ، تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في انتشار فيروس كورونا. ذكرت المنظمة هذا الصباح.

 

أعلن المدير التنفيذي الأندوري أنه تم اكتشاف 10 إيجابيات لـ Covid-19 بين عمال مجمع فندق Sport Hotel Resort & Spa في سولديو وأن هؤلاء الأشخاص ومعارفهم “تم تقييدهم اليوم”. يضم هذا المجمع ثلاثة فنادق ، أحدها يرحب بالشخصيات الرئيسية التي تحضر القمة ، وتبدأ القمة الأيبيرية الأمريكية اليوم في أندورا ، بالاحتفال بمنتدى الأعمال ، الذي اختتمه الملك ، وحضره رئيس الحكومة ، بيدرو سانشيز. ، وتشارك أيضًا. ، وأن لديها ضيفًا غير مرغوب فيه ، وهو تفشي فيروس كورونا الذي أبلغت عنه المنظمة هذا الصباح.

 

 

 

ووفقًا للحكومة ، فإن هذا يثبت أن “بروتوكولات الفحص قد عملت بشكل صحيح”. الحقيقة هي أن الرقابة الصحية كانت صارمة للغاية لأنه لحضور القمة ، من الضروري تقديم اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) الذي تم إجراؤه قبل أقل من 48 ساعة وأثناء تطويره ، يتم إجراء اختبار مستضد يوميًا “لجميع المعنيين”. وصحيح أيضًا أن هذه الإيجابيات يمكن أن تؤدي إلى إصابات أخرى ، حيث كانت الفنادق بالأمس بكامل طاقتها مع جميع النازحين من الأفراد والتنظيم والصحافة والأمن ، في غياب القادة الرئيسيين فقط. يصل كل من الملك وسانشيز اليوم ، وكذلك الرؤساء الآخرون مثل رئيس غواتيمالا ، أليخاندرو جياماتوي ، ورئيس جمهورية الدومينيكان ، لويس أبينادر.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights