منوعات

قال وزير الخارجية التركي سليمان صويلو : سيتم السماح لأولئك الذين مضطرين للعمل أن يعملوا عن بعد .

  • ترجمة : إيمان مرزق سعد

قدم وزير الداخلية التركي سليمان صويلو معلومات مهمة حول عملية الإغلاق الكاملة التي ستبدأ اعتبارا من السابعة مساء هذا اليوم . وأكمل قائلاً ” المضطرين للعمل سيأخذون إذن العمل عن بعد ” .

 

 

 

و أدلى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو ببيان هام بشأن أولئك الذين اضطروا إلى العمل مع تصاريح هامة حول السفر في فترة الإغلاق الكامل .

 

 

 

وقال “دعني أخبرك بشيء جديد ؛ لدينا نظام الكتروني يحظى بإعجاب العالم اجمع . ووزارتنا تعتبر واحدة من أفضل الوزارات في نظام الحكومة الإلكترونية. ووضح قائلاً ” كان هناك قسم خاص بتصريحات السفر هنا في نظام التطبيقات الإلكترونية لدينا وعلاوة على ذلك ، فتحنا مجالاً يمكن لمواطنينا من خلاله إدخال تصريح السفر مباشرةً دون الدخول إلى قسم التطبيقات الإلكترونية .

 

 

 

وقد شارك وزير الداخلية التركي سليمان صويلو المعلومات التالية حول ذلك التطبيق الجديد : “سيمكن الناس من الحصول على تصريح السفر ، وعند استخدام التطبيق سيكون هناك تعليمات حول من يمكنهم الاستفادة من التطبيق والسفر بين المدن وأيضاً تعليمات حول من لا يمكنهم السفر والاستفادة منه ( المناطق المعفاه من الإغلاق ) .

 

 

 

وأكد وزير الداخلية سليمان صويلو أنهم سهلوا العملية لمن يعملون في المتاجر، ومحلات البقالة ، والإنتاج ، والمشتريات ، وغيرها للحصول على التصاريح أثناء عملية تنقلهم في القطاعات التي حصلت على الإعفاء من الغلق الكامل للحصول على تصريح التنقل .

 

 

 

و في الوقت نفسه ، تم وضع نظام جديد للجنازات . ففي السابق كان يتم وضع شهادة الدفن داخل تصريح السفر ، أما الآن لم يعد هناك الحاجة إلى ذلك فقط ضع اسمك و واسم جنازتك ( اسم شخص يعرف المتوفي واسم المتوفي ) واكتب رقم الهوية وسيحول نظامنا بياناتك تلقائياً إلى وزارة الصحة مباشرة . ويمكن أن يرسل عشرة أشخاص في نفس الوقت دون أدنى مشكلة والكل سيستلم شهادة الوفاة في نفس الوقت .

 

قال وزير الداخلية سليمان صويلو : ” عقدنا اجتماعين منفصلين أمس ناقشنا فيهما جميع القواعد والإجراءات مع الوحدات الخاصة بتنفيذ القوانين و المحافظين وحكام المناطق . وسيتم تطبيق كل هذه القواعد والإجراءات لمدة 17 يوماً ولن يسمح بحدوث أي خطأ ” . ويمكن لأي شخص يعمل ضمن نطاق مناطق الإعفاء من الغلق السفر فقط إلى المكان الذي يعمل فيه .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights