منوعات

لحظات صد الإرهابيين أثناء هجومهم على الهواء مباشرة.

ترجمه :أسماء عبد الله محروس

نقلا من تركيا

تواصل قوات الأمن التركية عملها في المناطق المطهرة من الإرهاب بعمليات منظمة وهي على أهبة الاستعداد.
سجل تثبيط عناصر القوات التركية المسلحة لنشاط الإرهابيين أثناء هجومهم لحظة بلحظة وذلك عبر أحدث صور نقلت عن المنطقة.
أصبحت المناطق السورية القريبة من الحدود التركية تحت سيطرة المنظمات الإرهابية عقب قيام الحرب الأهلية. ولجأ آلاف السوريين إلى تركيا تاركين بيوتهم بسبب الهجوم الذي نفذه الإرهابيون، بالإضافة إلى قيام المنظمات الإرهابية بتنظيم عدة عمليات هجومية تستهدف تركيا والعساكر المتواجدين على خط الحدود على الرغم من كافة التحذيرات؛ ولكن عمليات الفرق التي نظمتها القوات التركية المسلحة متمثلة في كلا من “فرات كالكاني” و “زيتين دالي” و “باريش بيناري” أمنت المناطق المتواجد بها الإرهابيون المستمرون في هجومهم رغم التحذيرات والذين تلاشت قوة تأثيرهم في المنطقة وأعادو آلاف الاشخاص الذين اجبروا على الهجرة إلى بيوتهم.
_ القوات الامنية متيقظة على مدار 24 ساعة.
تواصل القوات التركية المسلحة عملها لتحافظ على حياة المواطنين الموجودين في المناطق المطهرة من الإرهابيين. وعين بوليس مدني مدرب بتركيا في المناطق التي تم إنشاءها من جديد حتى تعود الحياة لسابق عهدها تدريجيا. كما تقف القوات التركية المسلحة للإرهابيين بالمرصاد على مدار 24 ساعة لصد اي عمليات هجومية محتملة على المناطق المتواجد بها عساكر الجيش السوري القومي على الجبهة ، وتمت مراقبة المناطق المتمركز بها الإرهابيون بشكل مستمر وذلك بأحدث أجهزة المراقبة وطائرات بدون طيار ومركبات هوائية مسلحة بدون قائد.
_تم وأد محاولات الانفلات والهجوم في مهدها.
توبعت كل خطوة للإرهابيين وخاصة الموجودين في منطقة “تل رفعت” الواقعة تحت سيطرتهم خلال 24 ساعة ولم تسمح عمليات فرق “فرات كالكاني” و “زيتين دالي” و “باريش بيناري” بتنفيذ المحاولات الهجومية للإرهابيين حيث قامت بإطلاق النيران في مناطق مجهزة بمدافع وصواريخ وسجلت هذه الأحداث لحظة بلحظة بالكاميرات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights