محافظات

لمجابهة الموجه الثالثة من فيروس كورونا.. الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها لضبط غير الملتزمين بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار الفيروس بنطاق المحافظة

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة ورفع الإشغالات التي تتسبب فى الإعاقة المرورية وعرقلة حركة المواطنين..مؤكداً أنه لا تهاون مع غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

في هذا السياق شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعه بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة – شرطة المرافق – الإدارة العامة للمرور – مباحث المركز) وأسفرت الحملة عن  مصادره ( ٣٥) شيشه من (٢) كافتريا مخالفه بشارع سعد زغلول ومنطقة الأحرار لمنع انتشار فيروس كورونا..

كما قامت الحملة برفع الإشغالات المخالفة و التحفظ على (٤٥) حاله اشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبية وكراسي وترابيزات..وتم تغريم ( ١٠) مواطنين مخالف بالمواصلات العامة الغرامه الفوريه المقررة لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية.

وتمكنت رئاسة رئيس مركز ومدينة الحسينية من مصادرة  12 شيشة وتحرير 4 مخالفات لعدم إرتداء الكمامة الواقية لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع  الإشغالات المخالفه بنطاق شوارع المدينة حيث شملت الحمله شوارع (هندسة الرى و سعد زغلول وصولاً إلى مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية وشارع وجية اباظه و سيد مرعى والطريق الدائرى الجديد) لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الداخلية المدينة منيا القمح كما تم رصد بعض الكافتريات المخالفه لتقديم الشيش لروادها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وحرصاً على صحة وسلامة الجميع .. قامت رئاسة مركز ومدينة رئيس المركز بالتنسيق مع مسؤلى المتابعة الميدانية والإشغالات والإيرادات برئاسة المركز بحملة للوقوف على مدى إلتزام السائقين والمواطنين المترددين علي المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بإرتداء الكمامة الواقية وأسفرت الحملة عن تغريم ( 7 ) من المخالفين وتحصيل الحد الأدنى من الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيه  حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights