منوعات

“الفضيحه” “المخزيه” هي كابوس مستقل في البرازيل واجهته حتي مع الشرطه

  • ترجمه :هدي ناصر السيد

 

مجموعة من اللاعبين ، بما في ذلك المدافع السابق لكولو كولو وبابلو هيرنانديز ، لم يتمكنوا من دخول البلاد للمبارزة لأمريكا الجنوبية.

 

الفضيحة الحقيقية هي ما حدث لإندبندينتي دي أفيلانيدا منذ هبوطه في البرازيل للعب مباراة يوم الثلاثاء ضد باهيا في كوبا سودأمريكانا.

 

 

بالأمس ، الاثنين ، تقطعت السبل بالمنتخب الأرجنتيني لمدة ست ساعات في مطار سلفادور. لم يُسمح لهم بدخول البلاد لأن بعض اللاعبين تم تصنيفهم على أنهم “قابلين للاكتشاف” من قبل كوفيد.

 

ماذا حدث؟ كانت مجموعة من لاعبي كرة القدم مصابة بالفعل ، ولكن قبل السفر كانت نتائج اختبارهم سلبية في تفاعل البوليميراز المتسلسل ، لذلك وافق كونميبول على النقل. ومع ذلك ، وجد الفحص في البرازيل آثارًا للفيروس.

 

بعد عدة ساعات ، سُمح لجزء كبير من الوفد بالذهاب إلى الفندق ، لكن لم يسمح لـ 11 شخصًا آخرين ، بمن فيهم لاعبو كرة القدم. كان عليهم العودة إلى الأرجنتين اليوم.

 

في تلك المجموعة كان هناك لاعبون مثل خوان مانويل إنسورالدي وبيدرو بابلو هيرنانديز ، الذين كانوا في هذا اليوم يستعدون للعودة إلى الأرجنتين بعد قضاء الليل في المطار.

 

“الفضيحه” ، نشر المدافع السابق عن كولو كولو في شبكاته بجوار صورة لأشخاص ينامون على أرضية المطار.

 

بعيدًا عن التحسن ، نمت “الفضيحة” ، كبداية على الجانب الآخر من سلسلة الجبال ، هذا الثلاثاء. ماذا حدث؟ “هددت الشرطة المحلية لاعبي فريق فالسيوني وأخرت خوان مانويل إنساورالدي وأدريان أريجوي ، اللذين كانا سيسافران. حتى أنهم أخذوا هواتفهم المحمولة!” روى أولي.

 

قدم كتالوج هيباركوس ” TYC”مزيدًا من التفاصيل: “لقد تعرض لاعبو إنديبندينتي للتهديد بسلاح ، كما جادلوا وهم الآن معزولون. رحلة العودة تأخرت.”

 

بعد لحظات ووسط الكثير من الجدل ، تم إطلاق سراح لاعبي كرة القدم المذكورين وانضموا إلى بقية المجموعة.

 

وماذا سيحدث للعبة؟ أولاً ، أعاد كونميبول جدولته ليوم الأربعاء هذا ، ولكن بعد ذلك تم تغييره واحتفظ بالتاريخ الأصلي وفي الوقت الحالي من المقرر أن يكون هذا الثلاثاء في الساعة 6.15 مساءً.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights