منوعات

النائب ”أحمد عبدالجواد“ يهنئ الإخوة الأقباط بـ عيد القيامة المجيد ويشيد بالإجراءات الوقائية داخل الكنائس والأديرة

كتب / هلال زايد

قدم النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ، التهنئة لقداسة البابا تواضروس، ونيافة الحبر الجليل الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والقنايات، ولكافة الإخوة الأقباط وأسرهم، بمناسبة عيد القيامة المجيد بمحافظات مصر عامة، والشرقية خاصة.

وأضاف عبدالجواد، في رسالة تهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد،: «ستبقي مصر الأرض الطيبة التي زرع فيها روح المحبة ورويت جذورها بمبادئ التماسك والترابط، وتأصلت لتجمع جميع طوائف الشعب المصري ليظهر أمام العالم، في أبهى صورة له، مقدمًا المثل والقدوة في التسامح بين الأديان، والاتفاق على حب الوطن».

وأكد أن مصر ستظل دائما بإذن الله بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري، تحت راية قيادة حكيمة، في مواجهة جميع التحديات لاستكمال مسيرة التنمية، التي يخوضها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية..

واستكمل أن «قوة الدولة المصرية تتمثل في تكاتف وتعاون أبنائها، وهو السبيل الأفضل لقطع الطريق أمام دعاة الفتن ومن يحاولون بث الفرقة أو النيل من عزيمة المصريين، كما أنه يحقق معاني المودة والتضامن والالتحام والتكاتف».

وأعرب النائب عن تمنياته للأقباط بعيد سعيد ولمصرنا الغالية كل خير ورفعة وتقدم، مشيرا إلى أن أبناء الوط يجمعهم حلم واحد في بناء مصر الحديثة بمستقبل مشرق ومجيد.

وأثنى عضو مجلس الشيوخ، على الإجراءات الوقائية المتبعة في جميع كنائس وأديرة مصر للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشيدا بقرار الاكتفاء بعدد قليل لحضور القداس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights