منوعات

رئيس الوزراء مجاليوا يتفقد مسلخ فينغونغوتي الحديث في دار السلام

ترجمة : مريم إبراهيم العساسي

أصدر رئيس الوزراء قاسم تعليمات إلى مجلس مدينة دار السلام والمؤسسة الوطنية للإسكان (NHC) لضمان إكمالهما لبناء مسلخ حديث في Vingunguti في دار السلام.

أصدر الأمر اليوم (الاثنين 25 مايو 2021) عندما زار مشروع مسلخ Vingunguti الحديث في دار السلام.

“العمدة والمدير المحترمين ، نحن بحاجة إلى هذه المسالخ حتى نتمكن من بدء العمل ، ولكن أيضًا المدينة ومشاركة تجار الماشية يتحدثون كل يوم للوصول إلى النقطة التي عندما تبدأ ، نريد مغادرة هذه المنطقة القديمة ، وإكمال الخمسة في المئة المتبقية “.

وقال إنه حتى الآن تم الانتهاء من 95 في المائة من إنشاء المشروع بما في ذلك المسالخ ونظام الصرف الصحي في حين أن خزان المياه وغرفة التبريد والأرضية خارج المصنع حيث سيتم الانتهاء من جميع الأعمال بحلول 30 يونيو 2021.

وبالمثل ، أوعز رئيس الوزراء إلى إدارة مدينة دار السلام بضمان تحويل مياه الصرف الصحي من المجزر إلى قنوات خاصة إلى النهر حتى لا تدخل منازل الناس.

بالإضافة إلى ذلك ، قال رئيس الوزراء إنه من الجيد أن يبدأ التجار في استخدام المسلخ الحديث وأي شخص يريد استخدامه يجب أن يُسمح له “الآلات جاهزة ، ومن الجيد تدريبهم حتى تعرف الإجراءات ، رئيس مجلس الإدارة ربما يحضرون بعض الأبقار ويأتون إلى المسلخ الجديد.

كما أوعز رئيس الوزراء إلى مدير مدينة دار السلام بالتأكد من أنه يستكمل بسرعة إجراءات بناء جزء من السكة الحديد يدخل المسلخ لتفريغ الماشية.

“نريد أن يكون لدينا خط سكة حديد قصير هنا لتفريغ الماشية ، يجب القيام بذلك بسرعة ، وجمع الأموال في المدينة ، وتنظيف هذه المنطقة وإعطاء السكك الحديدية فرعًا للبناء هنا ، هذا مشروع كبير”.

وحث رئيس الوزراء التجار على التوقف عن وسم الأسلحة النارية للماشية من أجل جعل الجلد ذي قيمة “أي علامة على الجلد تفقد قيمتها ، فثقف بعضنا البعض حتى لا نتوقف عن طلاء حيواناتنا”.

وتعليقًا على بناء المشروع الذي بلغ 95 بالمائة ، قال مدير مدينة دار السلام جومان شاوري إن المشروع سيكلف 12.49 مليار شلن عند اكتماله وسيساعد في توسيع نطاق الأسواق الخارجية وزيادة قيمة منتجات الماشية والماعز.

أصدرت من قبل:
مكتب رئيس الوزراء ،

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights