منوعات

سطو فى نويكولن: مندوب مبيعات يطلق النار على مجرم

ترجمة : ياسمين خالد .

اثناء عملية سطو على مندوب مبيعات فى احد البنوك بمركز تسوف فى نويكولن، تم اطلاق الرصاص على الجانى و اصيب بجروح خطيره و هرب الجانى الثانى صباح يوم الاربعاء (25 مايو 2021). و قال متحدث إن الشرطة تبحث عنه.

ذكرت الشرطة انه فى حوالى الساعة 10:30 صباحا هاجم رجلان مندوب مبيعات في صاله استقبال لبنك فى ممرات جروبيوس التى تقع فى يوهانيستالر تشاوسى بجنوب نويكولن. حيث رشوا مندوب المبيعات بغاز مهيج و من ثَم قاومهم و اطلق النار على احدهم و هرب الثانى، و لم يتضح حتى الان اذا كان قد هرب فى سيارة او ان هناك مجرمون اخرون.

اعتقلت الشرطة الجانى المصاب و نقلتة الى المستشفى، كما تداوى الحارس ايضا فى المستشفى من الغاز المهيج. ثم اغلقت الشرطه الجنائية المنطقة و استجوبت الشهود. كما بحثت عن صور و فيديوهات قد تكون أُلتقطت من قبل المراقبون اثناء عمليه السطو.

ففى العام الماضى و فى بداية هذا العام ايضا، كان هناك عدد من عمليات السطو على شركات نقل الاموال و البنوك. و فى اخر مرة قد هاجم اربع رجال شاحنة نقل اموال بكودام فى 19 فبرايل. و أُلقى القبض فيما بعد على مشتبه به ذو اصول عربية .

في ديسمبر هاجم عدد من المجرمون شاحنة نقل أموال بمتجر أثاث ايكيا في شونبيرج. و قد القت الشرطة أيضا القبض على رجل مشتبه به. و في أغسطس 2020 صدم لصوص حاجز نافذه أحد البنوك في قرية فيلمر بشاحنة نقل، و حدث تبادل لاطلاق النار مع حارس الامن. اما فى نهايه يوليو 2020 قد هاجم أربعه رجال مندوب مبيعات بأحدى فروع البنوك في ميدان هيرمان. في منتصف يونيه 2020 أصيب مندوب مبيعات بإحدى البنوك في قرية فيلمر.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights