منوعات

في LPR أعلنت سبع انتهاكات لوقف إطلاق النار من قبل أوكرانيا في اليوم الواحد

ترجمة : إسراء حسن تركي

انتهكت قوات الأمن الأوكرانية وقف إطلاق النار في دونباس سبع مرات خلال اليوم الماضي ، وأطلقت النار على أراضي جمهورية لوهانسك الشعبية المعلنة من جانب واحد ، كما قالت ريا نوفوستي في مكتب LPR في المركز المشترك للتحكم والتنسيق لنظام وقف إطلاق النار JCCC).
..في وقت سابق ، ذكرت البعثة أنه في 15 مايو ، فتحت قوات الأمن الأوكرانية النار ثلاث مرات على أراضي الجمهورية المعلنة من جانب واحد.

..وفقًا للمكتب التمثيلي ، أطلقت قوات الأمن الأوكرانية النار من قاذفات القنابل والأسلحة الصغيرة على المستوطنات التي تسيطر عليها LPR Nizhnee Lozovoe و Donetsk و Zolotoe-5.

..وأضاف المصدر أنه “بحسب معطيات أولية ، نتيجة لخرق التشكيلات المسلحة الأوكرانية لوقف إطلاق النار ، تضرر مبنى سكني في قرية زولوتي -5”.

في الآونة الأخيرة ، تصاعدت التوترات في جنوب شرق أوكرانيا. ..في الجمهوريات المعلنة من جانبها ، تتهم القوات المسلحة الأوكرانية بذلك ، وتتحدث كييف والدول الغربية عن نشاط الجيش الروسي على الحدود.
..صرحت موسكو مرارًا أنها ليست طرفًا في الصراع الأوكراني الداخلي وأنها مهتمة بالدولة المجاورة للتغلب على الأزمة السياسية والاقتصادية. ..أما تحركات القوات على الأراضي الروسية ، كما أكد الكرملين ، فهذا لا يهدد أحداً ولا ينبغي أن يزعج أحداً .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights