منوعات

مدينة ليموج (فرنسا) : اعتقال 6 أشخاص بعد إطلاق النار في فال دي لورانس ، خلال شجار نهاية شهر أبريل .

  • ترجمة : فادي أمير بولس

 

وتم القبض على ستة أشخاص هذا الأسبوع في مدينة ليموج ، في التحقيق الذي أجري بعد إطلاق النار على فال دي لورانس في 26 أبريل ، خلال شجار في الحي. أربعة منهم رهن الاعتقال السابق للمحاكمة، وكان أصل هذا العنف سرقة هاتف خلوي.

 

في ذلك المساء ، اشتبكت مجموعتان في شجار عنيف ، حيث اندلع نيران مسدس ، مما أدى إلى إصابة شاب بجروح طفيفة في ساقه. تم الاستيلاء على التحقيق ، واستخدم أمن المقاطعات والتوجيه الإقليمي للشرطة القضائية بشكل خاص صور حماية الفيديو البلدية ، مما سمح للشرطة بالتعرف على بعض الشخصيات الرئيسية في هذه القضية ثم استجوابهم. ونُفذت الاعتقالات الستة يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين ، “بعضهم متورط في القدوم ليكونوا سجناء في مركز الشرطة”.

 

 

في أصل الصراع ، سرقة هاتف محمول

 

وبحسب مكتب المدعي العام في ليموج ، كشف التحقيق أن التوتر بين هاتين المجموعتين نتج عن سرقة هاتف خلوي. وقالت النيابة: “رداً على ذلك ، ذهب أفراد إلى الحي مسلحين بالعصي ومضارب البيسبول والسواطير”. وأثناء قيامهم بجولة أولية من أعمال العنف ، استهدفتهم نيران أطلقها اثنان من أعضاء المجموعة الأخرى ، كانا مختبئين في مكان قريب “. أصابت الطلقات أحد الأشخاص الذين حضروا للقتال ، وألحقت أضرارًا بأربع سيارات متوقفة على الأقل ، واخترقت الأبواب وتحطمت النوافذ.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights