رياضة

أبرز أسلحة نادي كايزر تشفيز لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق الكرة المصرية وعشاق جنوب إفريقيا الموقعة المرتقبة بين نادي كيزر تشيفز الجنوب إفريقي والنادي الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويمتلك أيضًا كايزر تشيفز عددًا من الأسلحة ضمن الفريق.

حيث تقام المباراة علي الاراضي المغربية علي ملعب محمد الخامس، والتي من المقرر انطلاقها في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة من يوم السبت 17يوليو

ويدخل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي المباراة وعينه علي القب العاشر في تاريخ النادي. ومن جهة اخر يدخل كيزر تشيفز بقيادة ستيوارت باكستر المباراة وعينة على تحقيق القب الأول.

ويذكر ان أهلي قد تتوج بلقب الموسم الماضي علي غريمة التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

بينما الموسم الحالي يرغب الاهلي في تحقيق القب علي الاراضي المغربيه وذلك بعد ان تخطي عقبة نادي الترجي وصعد الي نهائي.

ومن جهة اخر أيضاً حقق نادي كايز تشيفز الجنوب إفريقي مفاجأة غير متوقعة. حيث اقصي نادي الوداد المغربي بفوز كبير في دور نصف نهائي ليصعد بذلك إلى نهائي لمواجهة النادي الأهلي.

ومن جهة اخر يدخل نادي كايز تشيفز مباراة وهو متسلح بعدد من النجوم كما يخش مدرب نادي الأهلي هذه الأسلحة المرعبة.

ولكن خلال السطور التالية نرصد لكم حكاية 4 أسلحة تسببت في حالة رعب لنادي الأهلي قبل النهائي المرتقب :
1 ريفي فورسلر
أبرز أسلحة نادي كايزر تشيفز
أبرز أسلحة كايزر تشيفز
بينما لاعب الاول هو الظهير الأيمن ريفي فورسلر والذي لديه دقه العاليه في استخدام العرضيات التي يساعد بها أصدقائه. كما يعمل أيضاً علي عمل خطورة قويه للدفاع النادي الأهلي مع تقدم الجناح الأيسر لنادي الأهلي هو علي معلول.

ويذكر أن أهداف نادي كايزر تشيفز معظمها من كرات عرضية وخاصة الجناح الأيمن الخطير الذي يتواجد به ريفي فورسلر.

2 منياما
أبرز أسلحة نادي كايزر تشيفز
أبرز أسلحة كايزر تشيفز
بينما ثاني ابرز اللاعبين هو منياما، وهو لاعب وسط مهاجم، ومن أخطر اللاعبين في الفريق أيضاً. حيث يمتاز بالسرعة الشديدة والرشاقة والتمرير الدقيق للغاية، وكان سجل هذا الموسم 8 أهداف بينما صنع أربع أهداف لاصدقائه.

كما يعد منياما هو صانع الألعاب الفريق الأساسي وذلك لتميزه في التمرير الصحيح وقدرته علي تحكم في سرعه مباراة.

3 الكولومبي ليوناردو كاسترو
أبرز أسلحة نادي كايزر تشيفز
أبرز أسلحة كايزر تشيفز
بينما ثالث اللاعبين في فريق كيزر تشيفز هو الكولومبي ليوناردو كاسترو، الذي استطاع أن يسجل 9 أهداف خلال الموسم الحالي مع فريق كايزر تشيفز.

كما لعب أيضاً تحت قيادة المدرب الأهلي الحالي في فريق صن داونز من قبل. وكان قد تتوج أيضاً بلق دوري أبطال إفريقيا تحت قيادته وذلك على حساب نادي الزمالك المصري.

ويذكر أن هذا الاعب هو افضل لاعب حتي الآن في صناعة اللعب وكان له أيضاً الفضل الأول في تأهل الفريق الي نهائي الأول مرة في تاريخ نادي.

4 سمير نوركوفيتش
أبرز أسلحة نادي كايزر تشيفز
أبرز أسلحة نادي كايزر تشيفز
يعتبر المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش هو لاعب الأساسي للفريق الجنوب إفريقي. حيث يكون هو الأول على رأس قائمة أخطر اللاعبين التي قد يعاني منها دفاع الأهلي داخل أرضية الملعب.

كما يعد نوركوفيتش هو أحد افضل لاعبي الفريق وأخطرهم على أرضية الملعب ، حيث سجل 6 أهداف هذا الموسم، وصنع 4 هداف أيضاً لاصدقائه.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights