منوعات

أعلن ميشوستين عن تدابير غير مسبوقة لدعم الاقتصاد في جزر الكوريل

ترجمه: اسراء حسن تركي
كوريلسك (جزيرة إيتوروب) ، 26 يوليو – ريا نوفوستي. تحدث رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين عن إجراءات “غير مسبوقة” لتحفيز الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية في جزر الكوريل.
..رئيس مجلس الوزراء في رحلة عمل إلى الشرق الأقصى ، والتي بدأت بزيارة إيتوروب. بالعودة إلى موسكو ، يخطط لمناقشة جميع المقترحات التي أثيرت مع الرئيس.
“وسيتم اتخاذ القرار المناسبوقال ميشوستين في اجتماع مع ممثلي شركات كوريل لصيد الأسماك “أعتقد أنه سيكون ممتعًا للغاية لكل من يعمل هنا ويرغب في العمل هنا ، بما في ذلك مستثمرينا الغربيين وشركائنا من دول أخرى”.
..على وجه الخصوص ، حسب قوله ، تتم مناقشة إمكانية إدخال نظام منطقة جمركية حرة في المنطقة.

…بالطبع ، هناك حاجة إلى مزايا كبيرة هنا حتى لا يضيع الناس ، الذين يعملون هنا ، الوقت في ملء أنواع مختلفة من المستندات ، بحيث يكون العبء الضريبي عليهم بسبب الظروف المناخية ، وظروف العمل الصعبة في جزء الجزيرة فريدًا تمامًا ، ” أوضح رئيس الوزراء.

..وأعرب عن أمله في أن تساعد هذه الخطوة في تكثيف النشاط الاقتصادي في الجزر وإثارة اهتمام الشركاء الأجانب ، بما في ذلك اليابان.
سيكون قرارًا جيدًا للعديد من المستثمرين والأشخاص النشطين فقط الذين يعيشون هناوسيكون من المثير للاهتمام لليابان نفسها ، التي ، إذا كانت مهتمة ، ستكون قادرة على خلق فرص عمل والعمل معك “، أضاف ميشوستين.
..تناقش الحكومة أيضًا إمكانية إعفاء رواد الأعمال الذين يعملون في جزر الكوريل ويستثمرون في الاقتصاد المحلي من دفع الضرائب. قال رئيس الوزراء إنه يمكننا التحدث عن ضريبة الدخل ، وضريبة القيمة المضافة ، وضريبة الممتلكات ، على الأرض والنقل ، ولكن ليس عن ضريبة الدخل الشخصي

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights