مجتمع الدليل

اعلام الزقازيق تطلق مجلة بعنوان “لقطة” واحلى الحكايات

كتبت: أية طرابيك

ناقش مجموعة من طلاب الاعلام بجامعة الزقازيق شعبة الصحافة مشروع تخرجهم بعنوان ”لقطة” ، وذلك تحت اشراف دكتور علاء طلعت وقام بمناقشتهم دكتور محمد عوض.

وتدور فكرة مجلة “لقطة” حول توثيق أحداث من حياتهم ونقلها لغيرهم بشكل جديد، وتقديم كل رسالة خارج الصندوق سواء عن نماذج مكافحة في الحياة لسيدات امتهن مهن صعبة مثل الجزارة والسواقة والمخابز كما استعرض الطلبه الحياة اليوميه لصاحبة اول كافيه متنقل الى جانب القاء الضوء على اقتحام الفتيات مجال الرياضة وخاصة كرة القدم وغيرها من النماذج المضيئه والتى اعلنت من خلالها اثبات الوجود وتحقيق ذاتها.

كما أن مجلة “لقطة” تهدف أيضا الى معرفة التطورات التي تطرأ على الشوارع ولقطة عن قدرات الشباب وأفكارهم ومواهبهم، وحاولوا أن يستخرجوا فكرة مختلفة في مشروعهم من خلال ما تعلموا خلال سنوات دراستهم بالجامعة.

وتضمنت هيئة تحرير المجلة كل من رئيس التحرير الدكتور علاء طلعت، ومستشار التحرير د.محمد عوض، ومدير التحرير نغم محمد أحمد، ونائبا مدير التحرير دنيا محمد لطفي، وأية أشرف طرابيك

كما تضمنت هيئة تحرير مجلة “لقطة” كل من ندى عبد الرحمن، ندا خالد، ياسمين خالد، مازن أحمد، عبد الرحمن محمد، منه الله حسام، ماهينار حسن، مي طارق، اسراء عبد الحميد، اسراء عبد الباسط، ابتسام عادل، هايدي صلاح، حسناء محمود.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights