منوعات

السبب المؤثر وراء نية الأمير هاري في نشر مذكراته في عام ٢٠٢٢

ترجمه دعاء حسين علي
السبب المؤثر وراء نيه الأمير هاري في نشر مذكراته في عام ٢٠٢٢ .
من المقرر أن يشارك دوق ساسيكس قصة حياته بعنوان ” حميمة وصادقة”
سوف ينشر دوق ساسيكس مذكراته الأولي عن حياته كعضو في العائلة المالكة في أواخر عام ٢٠٢٢. وقد تساءل الكثير عن توقيت نشرها .
حيث يصادف نشرها موعد الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث الثانية. قد يكون هناك تفسير مؤلم وراء إختيار الأمير هاري لهذا التوقيت وهو أن عام ٢٠٢٢ سيكون الذكري الخامسة والعشرون لوفاه والده الأمير هاري ، ديانا ، أميره ويلز والتي قتلت بشكل مأساوي في حادث سيارة في باريس عام ١٩٩٧ ، ولا شك أنه سيرغب في الإشادة بحياتها في كتابه .
كان الأمير هاري يبلغ من العمر ١٢ عاما في هذا الوقت وكان شقيقه الأكبر ، الامير ويليام يبلغ من العمر ١٥ عاما . كانوا يسيران في حزن شديد خلف نعش والدتهما جنبا الي جنب مع أمير ويلز وشقيق الأميرة ديانا
ومن المقرر أن تكون المذكرات عبارة عن كتاب يعرض تفاصيل حياة الأمير هاري في نظر الجمهور منذ طفولته حتي يومنا هذا ، بما في ذلك حياته العسكرية وزواجه بميغان ماركل وكونه أب لطفلين
صرح الأمير ” أكتب هذه المذكرات ليس بصفتي الأمير ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه . لقد ارتديت العديد من القبعات علي مر السنين ، بالمعني الحرفي والمجازي . وآمل أن قصتي بكل محاسنها ومساوئها والأخطاء والدروس المستفادة أن تساعد أو تلهم الآخرين ، بغض النظر عن المكان الذي آتينا منه ، لدينا العديد من القواسم المشتركة. انا ممتن للغايه لإتاحة الفرصة لمشاركة ما تعلمته علي مدار حياتي ”
وصرح أيضا أن جميع ارباح الكتاب سوف تذهب لصالح الأعمال الخيرية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights