رياضة

تركيز فريق كرة السلة الاسباني علي خلفية مواجهة النجم في جولة الاستعداد ضد الولايات المتحدة

ترجمة – كارما عماد ابراهيم
تركيز فريق كرة السلة الأسباني في مخلفات مواجهة النجم في جولة الاستعداد ضد الولايات المتحدة .
قد تم تعافي اللاعب خوانشوا هيرنانجوميز اخيرا من اصابتة في الكتف الايسر و سيكون تحت اشراف سكاريلو في البطولة الاولمبية . و كذلك من المتوقع ان يلعب دورا محوريا في الفريق .

كما أكد الأتحاد الأسباني في بيان خاص بأن الطاقم الطبي تمكن من فحص اللاعب مينيسوتاتمبز وولفز و ملاحظتهم انه في تطور مباشر .و بعد ضوابط دقيقة اعتمدوا علي توافر اللغة الأسبانية . علي الرغم من الأصابة التي حدثت في اليوم الثامن من المباراة الودية ضد فرنسا في ملقة ، بدت و كأنها و ستقضي علي ٤١ . في النهاية كانت عملية التعافي اسرع بكثير مما نتوقع و مع ذلك بعد رحلة المنتخب الوطني الي الأراضي اليابانية ستتعين عليه مواصلة اعادة التأهيل ليكون قادرا علي الوصول الي السلطة الكاملة .
تتكون القائمة النهائية من باو جاسول ، ورودي فرنانديز ، وسيرجيو رودريغيز ، وريكي روبيو ، وفيكتور كلافير ، ومارك جاسول ، وويلي هيرنانغوميز ، وعثمان جاروبا ،وألبرتو أبالدي ، وأليكس أبرينز ، وسيرجيو لول. وهكذا انتهى الطريق لبيير أوريولا وداريو بريزويلا وتشابي لوبيز أروستيغي ، الذين سيعودون إلى إسبانيا ويخرجون من فقاعة تركيز المجموعة.
مع هذا الفريق ، يتم الاختيار إلى أقصى حد في هذا الحدث الأولمبي ، حيث يتم تأطيرها في المجموعة مع سلوفينيا واليابان والأرجنتين. بلا شك ، إنها طاولة معقدة ومتساوية ، حيث ستلعب إسبانيا لأول مرة ضد المضيف يوم الاثنين 26 في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت شبه الجزيرة .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights