رياضة

ريال مدريد يسعى للتخلص من فينيسيوس جونيور

كتب : عبدالرحمن سيد
اقترب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من الرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية
أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن نادي ريال مدريد يرغب في رحيل اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور وذلك بعد عرضه على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وسبق وأن توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي مع ريال مدريد لضم النجم الفرنسي رافاييل فاران الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم القادم، وحتى الآن ما زال يرفض تجديد العقد.
وأفادت الصحيفة : يسعى نادي ريال مدريد للحصول على المزيد من الأموال من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي لذلك اقترحت إدارة الريال على مانشستر يونايتد التوقيع مع فينيسيوس جونيور أيضا .
ورحب نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع النجم البرازيلي فينسيوس جونيور ، ولكن العقبة الوحيده في انتقال اللاعب للشياطين الحمر ، هو المقابل المادي الذي يريد الحصول عليه ريال مدريد ويطلب الميرنجي الحصول على 70 مليون يورو للتخلي عن اللاعب .
وأضافت الصحيفة : أن نادي الشياطين الحمر عرضوا على الريال فكرة التعاقد مع فينيسيوس لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية الموسم القادم ، ورفض الريال هذا العرض لأن النادي يحتاج للمزيد من المال في هذا الوقت .

وأشارت ” ديلي ميرور” إلى عدم قدرة نادي مانشستر يونايتد لحسم صفقة فينيسيوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، لأن النادي أنفق 85 مليون يورو للتعاقد مع جادون سانشو، وسيدفع ما يقارب 50 مليون للتعاقد مع فاران.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights