منوعات

سيأخذ غلطه سراي الملعب للذهاب إلي دوري ابطال اوروبا

ترجمة وصياغة : الشيماء محمود السيد مجاهد

سيتأهل غلطة سراي ، الذي سيواجه إيندهوفن في الجولة التأهيلية الثانية لدوري أبطال أوروبا ، للمنافسة في مجموعات دوري أبطال أوروبا إذا اجتاز جميع الجولات التأهيلية الثلاث.

وسيلتقي غلطة سراي ، الذي فاز بحق انطلاق دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي بإكمال الدوري في المركز الثاني الموسم الماضي ، مع نادي أيندهوفن الهولندي الراسخ.

ويلعب غلطة سراي مباراته الأولى خارج أرضه ومباراة الإياب في اسطنبول ، وفي حال اجتيازه للدور فإنه سيستمر في طريقه في الدور التأهيلي الثالث.

يجب أن يجتاز غلطة سراي ثلاث جولات تأهيلية من أجل المنافسة في مجموعات دوري أبطال أوروبا UEFA.

في الجولة التأهيلية الثانية ، سيقاتل الفريق ذو اللون الأصفر والأحمر الذي يتنافس مع إيندهوفن في الجولة التأهيلية الثالثة إذا تمكنوا من القضاء على خصمهم الهولندي. إذا اجتاز غلطة سراي هذه الجولة ، فسوف يتقدم إلى الدور الفاصل وإذا حصل على النتائج التي يريدها من هناك ، فسيكون مؤهلاً للانضمام إلى المجموعات.

إذا تجاوز غلطة سراي أيندهوفن في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، فسيواجه الفائز شاكتر دونيتسك أو بنفيكا أو موناكو أو سيلتيك-ميدتجيلاند.

ماذا سيحدث إذا تم القضاء على Galatasaray بواسطة PSV EINDHOVEN؟
إذا تم القضاء على غلطة سراي من قبل أيندهوفن ، فإن المغامرة الأوروبية لن تنتهي. في هذه الحالة ، سيستمر الفريق ذو اللون الأصفر والأحمر في القتال من أجل الدوري الأوروبي ، حتى لو تم إقصاؤه من دوري أبطال أوروبا.

إذا تم إقصاء Galatasaray من قبل أيندهوفن ، فسيواصلون طريقهم في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي. إذا اجتاز الدور هناك ، فسيخوض التصفيات وسيكون قادرًا على الانضمام إلى المجموعات بعد الجولة الفاصلة.

إذا تم إقصاء Galatasaray في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة من UEFA Europa League ، فسيودع أوروبا.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights