منوعات

لحظات مخيفة في حريق ازمير

ترجمة وصياغة: نادية ابراهيم عبدالله
نقلا من إحدى الصحف التركية

تم إخماد الحريق الذي بدأ في الغابات في منطقة علي أغا بإزمير وازداد بتأثير الرياح بتدخلات برية وجوية. قال حسن دوران البالغ من العمر 73 عامًا ، “لقد فهمت جيدًا ما هو الخوف وما هي النار. يدي وقدمي يرتعشان لقد فقدت عقلي” .

وفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها اندلع الحريق في الغابات حول مدينة Kyme الأثرية في منطقة علي أغا. اشتعلت النار فجأة وازدادت مع تأثير الرياح. وتدخلت طائرتان مروحيتان والعديد من مرشات المياه ورجال الاطفاء لإخماد الحريق.

تمت السيطرة على الحريق بصعوبة بفضل جهود الفرق. في حين عُلِمَ أن 5 أكواخ تضررت بسبب الحريق ، اتخذت الفرق الاحتياطات اللازمة لمنع انفجار الأنابيب الموجودة في الأكواخ.

تم عيش لحظات من الخوف..

قال حسن دوران (73 عاما) الذي يعيش في كوخ بالمنطقة إنه خائف من الحريق. قال العجوز ، الذي كان يجد صعوبة في الكلام والوقوف: “كل مكان كان محترقًا ، ولم يكن لي سوى الكوخ.لقد فهمت جيدًا ما هو الخوف، وما هي النار. يدي وقدمي يرتعشان لقد ذهب عقلي. الحمد لله جاء اصدقاء من رجال الاطفاء وجاءت المروحيات وساعدتنا”.

بينما تستمر أعمال الإطفاء في المنطقة ، تضرر 1.5 هكتار من مساحة الغابات و 2.5 هكتار من الأراضي الزراعية. ويجري التحقيق في سبب الحريق.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights